عطر جديد يجسد الأنوثة الجريئة

تقدم كارولينا هيريرا GOOD GIRL، العطر فائق الأنوثة الذي يحتضن امرأة اليوم العصرية. يكشف GOOD GIRLعن الازدواجية غير المبررة في داخلها –أنوثتها وجاذبيتها، أناقتها الأزلية ولا مبالاتها العفوية، رومانسيتها اليائسة واستقلاليتها التي لا تعرف الخوف. ابتكرت دار هيريرا عطراً يجسد ويحتفل بازدواجيتها المجيدةوعالية الحيوية.

مع GOOD GIRL، تطلق كارولينا هيريرا تعبيرها الأعلى جرأة واستفزازية لغاية اليوم. على مدى أكثر من 30 عاماً، واصلت دار هيريرا ابتكار أزياء وعطور تحددها الأناقة والرقي المريحان اللذان يلخصان أسلوب مدينة نيويورك. ومع ملاءمته الدائمة، يعكس عطر كارولينا هيريرا الجديد الأطباع متعددة الأبعاد للمرأة العصرية، التي يتم التعبير أكثر عنها عبر الهاشتاغ للحملة الإعلانية "IT’S SO GOOD TO BE BAD" (من الرائع جداً أن تكون سيئاً).

ولابتكار GOOD GIRL، توجهت كارولينا هيريرا دي باييز إلى صانعة العطور الكبيرة لويز تورنر، الشهيرة بمقاربتها المغامِرة والمبتكرة. وتورنر هي صانعة العطور المثالية لتجسيد التعقيد المثير والمبهج لسيدة اليوم الراقية في عبير رائع.

بالنسبة للحملة الإعلانية المطبوعة، يبث المصوّر الفوتوغرافي الشهير، ماريو تيستينو، الحياة في GOOD GIRL من خلال سلسلة من الصور التي تلتقط جوهر العطر. يداً بيد المتعاونة معه ومصدر إلهامه، عارضة الأزياء Karlie Kloss، يبتكر تيستينو صورة تعرض جاذبية وغموض امرأة وتُخبر في نفس الوقت عن ذكائها الجريء والمرح – المتعة التي يوفرها GOOD GIRLفي أن تكون نفسها بالمطلق ومن دون أعتذار.

سيتوفر العطر الجديد حول العالم بالأحجام 30، 50 و80 ميليليتر. وسيكون العطر متوفراً في منطقة الشرق الأوسط في سبتمبر 2016.

 
شارك