حدث جمالي حصري ينقل الحاضرين إلى عالم من الأسرار

لأنّ العلامة التجارية الشهيرة Max Factor دائماً ما تتوجّه في مستحضراتها وصيحاتها إلى المرأة العصرية، استضافت الدار حدثاً حصرياً جمعت فيه أبرز الشخصيات المرموقة في عالم الموضة والجمال في منطقة الشرق الأوسط، كخبيرة التجميل والمديرة الإبداعية للعلامة Joelle Mardinian، وخبيرة الماكياج الإقليمية في العلامة Samira Olfat، وثلاثة من أشهر خبيرات الماكياج والأزياء في منطقتنا Nathalie Fanj وBibi Adbul Mohsen وDeema Al Asadi.

إقرئي أيضاً: إقرئي أيضاً: أحدث استطلاع: 83 % من سكان دبي سعداء ، نفحات عطريّة تمتزج بخريفـك ، تفنّني في اختيار خزانة ملابسك وترتيبها

أمّا الهدف من الفعالية، فكان تثقيف للمرأة وإطلاعها على استخدام الماكياج وأساليبه بما يساعدها في إبراز سماتها الطبيعية. وبالنسبة إلى الموضوع، فكان حملة Max Factor المميزة "لا للتغييرات الجذرية" التي تركّز على عدم حاجة المرأة الشرقية إلى فرط الماكياج لتحقيق إطلالة مثالية، وذلك بفضل المجموعة الجديدة التي تحمل توقيع الدار والتي كشفت Mardinian الستار عنها. وتضمّ المجموعة هذه ثلاث مستحضرات هي كريمات الأساس Face Finity All Day Flawless Foundation وPan Stick Foundation وCC Stick، وهي تسمح لكل مستخدمة بالحصول على مظهر أنحف للوجنتين والرقبة، وعلى عظمة وجنتين أكثر تألقاً، مع شفاه أكثر امتلاءً وعيون أكثر اتساعاً وأنف أجمل. وتخلّل الحدث أيضاً عرضاً حياً قدّمت في خلاله Olfat مع ثلاث عارضات دليلاً مفصلاً حول استخدام هذه المستحضرات، هذا من دون أن ننسى فيديو الذي استعرض التحول المذهل لكل من Fanj وMohsen وAsadi بعد إبراز مزاياهنّ بالمنتجات الجديدة أيضاً. ولأنّ التجربة مع Max Factor لا تخلو من المفاجآت، أتيحت للضيوف فرصة المشاركة في جلسة ماكياج تغييرية على يد خبراء تجميل من الدار وبإشراف Olfat.

 
شارك