جنيفر لوبيز والرقم 70... ما القصة؟  

70 هو عدد المستحضرات التي ستطلقها جنيفر لوبيز في 26 أبريل الجاري بتوقيع علامتها الجمالية الخاصّة. وليست هذه الخطوة وليدة الحاضر، فلطالما راودت النجمة العالمية التي أكّدت: «إنّه أمر رغبت فيه منذ فترة طويلة، وكأنّ مجموعة الماكياج هذه ترافقني بشكل بديهي إذ دائماً ما أُسأل عن المستحضرات التي أستعملها وعن كيفية حصولي على إشراقة البشرة».

اقرئي: فجر عطري جديد من وراء الأفق من Louis Vuitton

وبالنسبة إلى المستحضرات التي تضمّها المجموعة، تشمل الماسكارا وأحمر الشفاه والبودرة وأحمر الخدود. ولا بدّ من القول إنّ لوبيز فكّرت في التدرّجات المختلفة فقدّمت ابتكاراتها بلوحة ألوان واسعة اشتملت على النيود والذهبي والتدرّجات المتقزّحة.

وتتعاون لوبيز لإطلاق مجموعة ماكياجها الأولى مع العلامة الجمالية المتّخذة من بولونيا مقّراً لهاInglot Cosmetics التي أعلنت بدورها عن انطلاق المجموعة في 26 أبريل 2018.

اقرئي: كايلي جينر… كيف تغيّر شكلها بعد الولادة؟

وعلى الرغم من أنّ جنيفر تسلك للمرّة الأولى طريق كيم كارداشيان وكايلي جنير ذاتها، فضّلت النجمة أن تقدّم مستحضرات بأسعار معقولة. وقالت في هذا الصدد: "حرصت فعلاً على تقديم ما أحبّ، سواء من حيث اللون أو الجودة". وأضافت: "للسعر أهمّية كبيرة بالنسبة إليّ، لذلك اخترت التعاون مع Inglot إذ نستطيع ابتكار منتجات ذات جودة عالية وأسعار معقولة".

اقرئي: تخلّصي من مشاكل شعرك مع KeraHealth

بالإضافة إلى ذلك، أطلقت جنيفر لوبيز موقعاً إلكترونياً يظهر فيه العدّ العكسي ثانية ثانية بانتظار الإطلاق. فأي مفاجآت تخّبئ لنا لوبيز وهل ستتفوّق على زميلاتها اللواتي سبقنها في عالم الجمال؟!

 
شارك