تطبيق جديد يسهّل عليك استخدام مستحضراتك

تعاونت العلامة التجارية الشهيرة Max Factor مع التطبيق Blippar لإطلاق الماسكارا الجديدة False Lash Epic. ومن خلال التطبيق، تلتقط المرأة صورة الماسكارا لتطّلع على التأثير الذي يغمر به الرموش وتستعرض صوراً بنمط السيلفي قبل تطبيق المستحضر وبعده.

إقرئي أيضاً: الضيفة المــحبّبة في حفـلات الخطوبة والزواج ، ماكياج النجمات لهذا الأسبوع ناعم وساحر ، “التلغراف” تهاجم أنجلينا جولي وتنتقدها نقداً لاذعاً

بالإضافة إلى ذلك، تتمكّن العميلة من التقاط صوراً لها كما لو طبّقت الماسكارا، فتتشاركها مع الآخرين. وتكمن أهمية هذا التطبيق في قدرة المستخدمة على الاطلاع على المعلومات جميعها قبل اتخاذ قرار شراء أي منتج جمالي. فبتصوير أي مستحضر من Max Factor، تحصلين على كلّ المعلومات التي تحتاجين إليها بشأنه وفيديوهات تعليمية حصرية وتصوير للمنتج من الزوايا جميعها وآراء أخريات حوله، بالإضافة إلى نصائح في الماكياج. وعن هذه الخطوة، تقول Laure Murciano، مديرة علامة Max Factor: "يكثر المضمون الجمالي الإلكتروني حالياً، لذا قررنا أن نسهّل على محبات الجمال وصولهنّ إلى المحتوى الذي يطلبنه حين تصبح منتجاتنا في أيديهنّ".

كما ونظّمت Max Factor حدثاً مميزاً مماثلاً في بيروت، وتحديداً في فندق Le Gray، سلطت في خلاله Samira Olfat، خبيرة الماكياج الإقليمية لدى العلامة، الضوء على سمات المرأة الطبيعية من خلال مجموعة الإطلالة الجديدة التي تقدّمها الدار. وأطلعت Olfat الحضور على المجموعة، وقدمت لهم شرحاً حول أفضل الطرق والخطوات الواجب اتباعها للحصول على أفضل النتائج. وخلال الحدث أيضاً، شاهد الحضور بشكل مباشر التأثير الرائع الذي يحدثه استخدام تركيبات المجموعة الجديدة من Max Factor والنتائج المذهلة لإخفاء أو إبراز مزايا معيّنة.

 
شارك