بالصورة - نجمة عالمية تظهر من دون ماكياج... ستدهشك إطلالتها

لم تكن جلسة التصوير الأخيرة التي أطلت فيها كريستينا أغيليرا عادية. فقد اختارت النجمة العالمية الظهور خلالها من دون ماكياج. نعم، من دون أي مستحضر يعدّل ملامح وجهها ليبرزها أو حتى يخفيها.

اقرئي:  نادين نسيب نجيم بالشعر القصير… هل تغيّرت كثيراً؟

فعلى غلاف مجلّة «بايبر»، ظهرت أغيليرا بجمال طبيعي لم يطرأ عليه أي تغيير. هي الفنّانة ومؤلّفة الأغاني والممثّلة والأمّ اختارت أن تخطو خطوةً جريئة قليلاً ما نشهدها في عالمنا العربي. بالنسبة إلى صورة الغلاف تحديداً، جاءت التسريحة طبيعية بدورها تماماً كما إطلالة الوجه. أمّا الصور الأخرى، فاعتمدت تسريحات شعر دراماتيكية مع المظهر الخالي من أي أثر لمستحضرات التجميل.

وأشارت النجمة التي اعتدنا على أسلوبها المتغيّر والخاص إلى أنّها تحبّ تجربة الأمور الجديدة كما وخلق قصص تؤدّي فيها أحد الأدوار. وأضافت: «إنّني مؤدّية، وهذه فعلاً طبيعتي. وإنّه لشعور متحرّر أن تترك وراء ظهرك الأمور جميعها لتقدّر من أنت وجمالك الخام».

اقرئي: بشرة مثاليّة بخطوات سهلة جداً

بعد النجاح الطويل الذي حقّقته أغيليرا طوال السنوات، سواء في عالم الفنّ أو في عالم الجمال من خلال مجموعة عطورها، تفاجئنا اليوم بالخطوة الجريئة التي اعتمدتها من خلال ظهورها من دون ماكياج. فهل ستحذو إحدى النجمات العربيات حذوها في جلسات تصوير يقمن بها في المستقبل أو ستبقى هذه الخطوة حلماً صعب المنال؟!

https://www.instagram.com/p/Bgy7F8rgXjn/
?taken-by=xtina

 
شارك