العلامة التجارية لمستحضرات التجميل Tarte متاحة حصرياً في متاجر سيفورا

أخيراً أصبحت Tarte - العلامة التجارية لمستحضرات التجميل والتي طال انتظارها – متاحةً حالياً وحصرياً في متاجر سيفورا في الشرق الأوسط.

إقرئي أيضاً: ماكياج احتفالي مبتكر هذا العام! ، زيّنــي ابتســـامتك بأحـــــــــمر شفــــــــــاه يـــــــدوم ، NINA UBHI تحدثنا عن عن تقنية شدّ الوجه بالماكياج

وهي من أبرز العلامات في عالم الجمال الصحّي والأنيق والمراعي للبيئة، حيث أنّ مستحضراتها غير مُختبرة على الحيوانات وغنية بمكوّنات معززة لحيوية البشرة، مثل "سوبر فروت" (الفواكه الخارقة) والمستخلصات النباتية والفيتامينات والمعادن والزيوت الأساسية وغيرها من المواد المشتقّة من مصادر طبيعية. وتقوم مجموعة Tarteعلى تركيبات مقاومة للماء والعرق وهي بالتالي تبقى ثابتة، كما أنّها مزوّدة بدرجة حماية من أشعة الشمس ويدوم مفعولها لساعاتٍ عدّة!

فمن البلاش وملوّن الشفاه الحائزين على عدة جوائز إلى المستحضرات الثورية المبتكَرة من الطين الأمازوني وزيت فاكهة زهرة الآلام، تواصل Tarte التزامها بتوفير نتائج ملموسة لعاشقات الجمال.

والجدير ذكره أنّ كافة تركيبات Tarte تخلو من البارابين والزيوت المعدنية والفثالات وكبريتات لوريل الصوديوم والتريكلوسان والعطور الاصطناعية والغلوتين، على سبيل المثال لا الحصر.

Tarte هي اسم رائد في مجال المواد الطبيعية عالية الأداء وإحدى أسرع شركات مستحضرات التجميل نموّاّ في الولايات المتحدة. وقد ركَّز مؤسّسها ورئيسها التنفيذي مورين كيلي على إنتاج خط من المنتجات سهلة الاستخدام وغير المختبرة على الحيوانات، والمختبرة في الحياة اليومية، والزاخرة بمكوّنات صحّية لتزويد المرأة بنتائج ملحوظة في كل يوم وكل مناسبة. وتحظى Tarte كذلك بإعجاب خبراء المكياج وأخصّائيي الجمال في كافة أنحاء العالم بفضل لمساتها الفنّية الطبيعية من تشكيلة كاملة من المستحضرات الثابتة وعالية الأصباغ والخالية من مكوّنات قاسية على غرار البارابين والزيوت المعدنية والفثالات وغيرها. كما وسّعت Tarteمجالها هذا عبر إطلاق مستحضرات العناية بالبشرة في أبريل 2016 وواصلت التوسّع على مدار السنة.

 
شارك