الخبيرة العالمية Linda Paradis تكشف لمنطقتنا تقنيتها الثورية لإزالة الوشم

تجول الخبيرة العالمية في إزالة الوشم Linda Paradis العالم لتكشف عن تقنية ثورية عالمية عملت عليها لتحلّ مشكلة شائعة، ألا وهي إمكانية إزالة الوشم من دون آثار على البشرة. وضمن محطّاتها، كان للبنان حصّة إذ جمعت Paradis نخبة من الوسائل الإعلامية في فندق Le Royal في الضبيه وقدّمت لها في مؤتمر خاص التفاصيل المتعلّقة بتقنيتها هذه.

اقرئي: هكذا تخلّصت Natalie Portman من مشكلة البثور في وجهها

كثيرات سبق وقمن بوشم الحاجبين أو الشفتين أو حتى خط الآيلاينر ولم يعدن راضيات عن النتيجة، أكان ذلك بسبب تبدّل توجّهات الجمال أو اختلاف الأسلوب الخاص بكل امرأة. وفيما يسعين إلى البحث عن وسيلة تخلّصهن من هذا الوشم، يقعن في الواقع على نتائج مروّعة تسبّبها الطرق التقليدية كالندبات أو الحروق أو غيرها. لذلك، يتراجعن في غالبية الأحيان عن قرارهن ويتركن رغبتهن هذه طيّ النسيان.

إلى هؤلاء النساء، تتوجّه Linda Paradis بشكل خاص، لا سيّما أنّ الطلب على إزالة الوشم ازداد بنسبة 400 في المائة في الآونة الأخيرة. وبعد جهد وعمل متواصلين، كشفت الخبيرة العالمية عن تقنيتها الثورية التي تتضمّن منتج Tattoo Remoov. ويستخدم هذا الأخير آلة Needles 88 التي تعمل بواسطة 88 إبرة. ولكن، هل تدخل البشرة؟ هل تترك آثاراً؟ هل هي بحاجة إلى تخدير؟ هل هي آمنة؟ لا شكّ في أنّ هذه الأسئلة وغيرها تبادرت إلى ذهنك فيما تطّلعين على تفاصيل التقنية الجديدة، لذلك إليك الإجابات المطمئنة: تعمل هذه التقنية على سطح الجلد من دون أن تدخل إلى أي طبقة من طبقات البشرة، ما يعني أنّها لا تحتاج إلى تخدير. فهي وسيلة آمنة لا تخترق الطبقات الجلدية العميقة، إنّما تستأصل اللون تدريجياً من خلال مادة تسمح بخروج المواد إلى الأعلى أي إلى سطح البشرة. وفيها، لا تتعرّض المرأة لأي آثار مزعجة كالندبات أو الحروق أو الجروح، وذلك على خلاف الطرق التقليدية التي نراها منتشرة بكثرة وأبرزها الليزر والأسيد وسواهما.

اقرئي: ريهانا تقدّم فريق خبراء التجميل الخاص بعلامتها

وفي هذا الصدد، لا بدّ من الإشارة إلى الخبرة الطويلة التي تتمتّع بها Paradis في مجال التدريب الدولي على إزالة الوشم، إذ تعمل منذ أكثر من 25 عاماً على تقديم معرفتها والبحث عن ابتكارات تسهّل على المرأة جوانب أساسية من حياتها. ومن خلال تقنيتها المبتكرة والآمنة Tattoo Remoov، حوّلت حلم كثيرات إلى حقيقة وحرّرتهن من لون رسخ على بشرتهنّ منذ وقت طويل. ولا بدّ من القول أيضاً إنّ Paradis حصدت جوائز عالمية متعدّدة، أبرزها جائزة أوسكار الابتكار في العام 2004 من Mondial Beauté باريس وميثاق الجودة في العمل.

ترقّبي قريباً مقابلة مع الخبيرة العالمية Linda Paradis في مجلّتنا لنطلعك على مزيد من التفاصيل والمعلومات المرتبطة بهذه التقنية الثورية التي لم يسبق لها مثيل.

 
شارك