إطلالة شابة لعطلة نهاية الأسبوع

إنّه يوم عطلتك وقد حان الوقت لتتخلصي من تراكمات أيام العمل المتعبة وتنفضي غبار الضغوط اليوميّة عن جمالك وتظهري بإطلالة شابة وحيويّة تمنحك الطاقة والثقة بالنفس. لذا نقدّم لك هذه النصائح:

-         لتطبقي ماكياجاً شاباً ضعي أولاً الكريم المرطب ثمّ اختاري ألوان مستحضرات محايدة وطبيعية بدلاً من الألوان الفاقعة. يمكنك استعمال أحمر شفاه ملمع  وماسكارا كثيفة وبودرة خدود حيوية ولكن تجنّبي اعتماد موضة الحواجب الرفيعة.

-          اختاري تسريحة شعر تناسب شكل وجهك واعلمي أنّ الشعر الطويل يناسب الفتيات الشابات. وفي حال أردت تغيير لون شعرك ننصحك بأن تختاري صبغة بلون فاتح مثل البني الفاتح أو الأشقر.

-         اعتمدي لأظافرك مظهراً طبيعياً ولا تضعي عليها طلاء أظافر بلون قويّ.

-         لا تلجئي إلى العطور ذات الروائح الثقيلة أو القوية واختاري تلك الخفيفة التي تحتوي على خلاصات الفواكه والزهور.

لتكملي هذه الإطلالة الشابة، اختاري ملابس ذات قصّات وألوان حيويّة وتمتصّ تلك الأجزاء من جسمك التي تظهر عليها علامات الوزن الزائد وأحذية محايدة كتلك منخفضة الكعب والمريحة والعصرية لأنّها تمنحك مظهراً أكثر شباباً وأضيفي أكسسوارات ذات تصاميم بسيطة واحملي مثلاً حقيبة صغيرة بدلاً من الحقيبة الكبيرة واختاري المجوهرات المناسبة مثل الأقراط الدائرية الخفيفة التي تمنحك مظهراً شاباً وحيوياً  كما يمكنك أن تلجئي إلى الأكسسوارات التقليديّة مثل تلك الخشبية والجلدية.

 
شارك