منتجات Marc Jacobs Beauty هذا الخريف .. تقنيات ومكوّنات ثورية

يقدّم Marc Jacobs هذا الخريف 4 مستحضرات أساسية للمرأة الثورية التي ترفض أن تتبع صيحات الماكياج السائدة وترغب بلمسة خاصة تميّزها عن غيرها.

وتحمل هذه المستحضرات التجميلية بين مكوّناتها ألوان نابضة وفريدة، حيث أعيد صياغة أساسيات الجمال من خلال تقنيات ثورية ومكوّنات نوعية لأداءٍ لا نظير له.

ويقول Jacobs: "الجمال ميزةٌ تلفت الأنظار، فهو يجسّد الأشياء التي تُبتكر بأناقة وثقة وحب وحيوية. آمل أن أواصل نجاحي في ابتكار المستحضرات العصرية التي تمثّل فعلاً نظرتي عن الجمال".

نقدّم لكِ المستحضرات الثورية التي أطلقها Marc Jacobs، لتتمتعي بجمالٍ ينبض بالألوان في خريف الـ2014:

مسكارا  O!Mega Lash Volumizing
لرموش تبلغ أقصى حدّ ممكن من الطول مع فرشاة مبتكرة ومزدوجة تمتاز بتصميم متطوّر يجمع بين فرشاتَيْن. فالأولى تفصل الرموش عن بعضها البعض، والثانية تمنحها حجماً كثيفاً، ومع كلّ تمريرة، تُغطّى الرموش بتركيبةٍ غنية وكثيفة تمنحها حجمٌ هائل.

ظل العيون  Twinkle Pop Eye Stick
لعينين يغمرهما السحر العصري مع تركيبة برّاقة عُزّزت بمياه ثلوج "جبال الألب" النقيّة لتنساب على عينَيْكِ وتغمرهما بألوان متلألئة وانتعاش بلمح البصر.

أحمر الشفاه  Kiss Pop
لشفاه مرطبة لساعات طويلة، بفضل المكوّنات المتقدمة التي تنزلق بإنسياب من خلال مجموعة مثالية من تسعة ألوان رائعة تتراوح ما بين الدرجات الهادئة وأخرى الفاقعة.

كريم الأساس  Marvelous Mousse Transformative
يمتاز بتركيبته الناعمة التي تتحوّل من "موس" إلى قوام "بودري" خفيف لمنحكِ تغطية كاملة لجميع الشوائب، وقد عُزّزت بمستخلصات جوز الهند والفيتامينات لتحافظ على أعلى مستويات الرطوبة. اختاري ما يلائمك من بين 12 لوناً متنوعاً وضعيها بإستعمال فرشاة كريم الأساس Face II –  Sculpting للحصول على أفضل النتائج.

هذه المجموعة من المستحضرات متوفرة حصرياً في متاجر "سيفورا" ابتداءاً من شهر أكتوبر الحالي.

 
شارك