‏ Stars on Board نجاح بتوقيع عربي بحت

نجاح جديد سجّلته الرحلة Stars on board بنسختها الخامسة، لا سيّما أنّ ركّاب السفينة، والذين تخطّى عددهم الثلاثة آلاف مسافر، كانوا على موعد يوميّ مع النجوم الذين صوّروا نسخة جديدة من «شطّ بحر الهوا» الذي تعرضه شاشة mbc إضافةً إلى الحفلات الليليّة التي شهدها مسرح الباخرة.

- كاظم الساهر يأسر الحضور

تألّقت الليلة الأولى بصوت النجم كاظم الساهر، الذي أسر الحضور بصوته الدافئ والساحر، كذلك شارك في تلك الحفلة الفنّان السعودي قصي وفريق «أم حسين» الكوميدي. الليلة الثانية شارك كلّ من وائل جسّار ورويدا عطية ومحمد عسّاف... أما الليلة الثالثة فكانت استثنائيّة بامتياز، وقف فيها الحضور لحظة اعتلاء الفنانة نجوى كرم المسرح. أمّا ملحم زين، فقدّم وصلة أشبه بحلم، حرّك من خلالها خيال الحاضرين. كما شارك في هذه الحفلة أيضاً فريق «كتير سلبي» الكوميدي. أما ختام تلك الحفلات، فكان مع النجوم هيفا وهبي ورامي عياش ونادر الأتات.

- مزاد علني كرمى للإنسانية

نجوى وملحم زين، فشاركا في المزاد العلني الخاص بهذه الرحلة، والذي ذهب ريعه لصالح اللاجئين السوريين.

- احتفالان خاصّان

واحتفل النجوم أيضاً بعيد ميلاد ملحم زين والإعلاميّة لجين عمران، فكانت لفتة جميلة، تأثر بها أصحاب العيد، لا سيما أنّ الاحتفالين كانا خاصّين جداً ولم يدع إليهما إلا أشخاص محدّدون.

وفي سياقٍ آخر، سيشهد البرنامج المقبل من Stars on Board الذي سيعرض قريباً على MBC، مباراة في كرة القدم بين قصي خولي وقصي خضر، وكان من المفترض أن تشارك هيفا ونجوى في مباراة أخرى، إلا أنّ هذا الأمر لم يتحقّق.

 
شارك