هيفا ترّد على من كذبها بقساوة!

تعرّضت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي لمحاولة اختطاف فور وصولها إلى باريس الأسبوع الفائت، وهي أعلنت عن ذلك من خلال صفحتها الخاصة على Snapchat، إلا أن العديد لم يصدق الحادثة لا سيما أن النجمة العالمية Kim Kardashian كانت قد تعرضت لسطو مسلح في باريس أيضاً، بداية الشهر الجاري، في غرفة الفندق التي كانت تمكث فيه.

إقرئي أيضاً: بشرتك دهنية؟ إليك الحلول ، ترميم الثدي يؤمّن التعافي النّفسي بعد الشفاء العضوي ، 5 سنوات هو فرق السن الأمثل بين الزوجين

اللافت في الأمر أن هيفا وجهت رسالة صوتية إلى كل من انتقدها واعتبر الأمر مجرد دعاية اعلامية، وأكدت أنها تعرضت فعلاً لمحاولة اختطاف على يد السائق الذي كان ينقلها إلى الفندق، علماً أن الأخير هو من الجنسية العربيّة. كما لجأت هيفا أخيراً إلى موقع Twitter وقالت: "حادثة باريس أخافتني ولكن محاولة تشويه سمعتي وتكذيبي سوف تخيفكم ولساني عندما ينطق بالحقيقة يقطع رؤوس كل الأقلام والألسنة الكاذبة"، كما أرفقت هذه التغريدة بوثيقة صادرة من أحد المسؤولين في الشرطة الفرنسية، مفادها أن "الشرطة تحرز تقدماً في التحقيقات، كما تم التعرف على صورة سائق السيارة واسمه...."

وفي سياق مختلف، وصلت الفنانة الاماراتية أحلام إلى بيروت، وفور معرفتها بما تعرضت له هيفا، نشرت تغريدة قالت فيها: "حبيبتي ألف سلامة عليك خطاك السو ما بتستاهلي يا غالية إلا كل خير إنت... ما في منك واسمحي لي تو عرفت هالخبر البشع". فرّدت هيفا عليها قائلة: "حبيبتي الله يسلمك يا مذوقة. الله يحمي ويحمي عائلتك".

3910719584 cvk5ppmw8aapq0g

 
شارك