ماريا كاري تنفصل عن خطيبها بسبب التبذير

أنهت النجمة العالميّة ماريا كاري (46 عاماً) خطبتها من الملياردير الاسترالي جيمس باكر، البالغ من العمر 49 عاماً، وذلك بعدما كشفت مجلة Woman’s Day أن باكر اشتكى ارتفاع مصاريف كاري وتبذيرها الأموال، ناهيك الى انشغالها الدائم بتصوير برنامجها الواقعي الجديد "ماريا وورلد" (Mariah’s World).

إقرئي أيضاً: 9 معلومات عن الكونسيلر ، عطلة نهاية الأسبوع في “أسبوع دبي للتصميم” ، PAULE KA المرأة العربيّة جميلة ويعجبني حبّها للألوان الزاهية

وكانت النجمة قد اعلنت في وقت سابق، أن حفل زفافها من الملياردير سيتابعه الملايين من خلال برنامجها الجديد، الذي يعرض على قناة E العالميّة. واللافت أن ماريا زارت دار بالمن وعز الدين عليا في باريس لاختيار فستان الزفاف المناسب، إنما كل هذه التحضيرات والأمنيات ذهبت مع الريح، بعد انفصالها عنه. وكانت النجمة صرّحت أيضاَ أنها لا تريد الانجاب من باكر، وذلك خلال ظهورها في  برنامج The Lowdown with Diana Madison.

وأشارت المجلة إلى أن الخطيب السابق يرفص رفضاً قاطعاً أن تعرض ماريا حياتهما الخاصة أمام العلن، وربما هذا هو السبب وراء هذا الانفصال المفاجئ، علماً أنه سمح لها بالاحتفاظ بخاتم الخطوبة والتي تبلغ قيمته 10 مليون دولار اميركي.

 
شارك