إليسا تتعرض لإصابة قبل إطلاق ألبومها

نشرت الفنانة اللبنانيّة إليسا صورة لقدمها عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، ويبدو أنها تعرضت لإصابة في قدمها اليمنى، وعلقت إليسا على الصورة بالقول "شوفوا أنا منيحة"، وأضافت في تغريدة أخرى "بالنسبة إلى هؤلاء القلقين لا تقلقوا، أنني أتعافى من إصابة طفيفة في قدمي، بالفعل أنني أشعر بالأفضل". وغرّدت: "لا تقلقوا عليّ، أنا بخير وأتدارك إصابة طفيفة في قدمي. أشعر أنني بخير، أحبكم".

رابط ذات صلة: إليسا تختار فستان كارا ديليفين

وفي سياق منفصل، تبدأ الحملة الدعائية الخاصة بألبوم إليسا الغنائي الجديد، استعداداً لطرحه قريبا في الأسواق. ومن المقرر أن يطرح الألبوم في مطلع شهر سبتمبر المقبل، وتحديدا يوم 9 من الشهر، وهو الموعد الذي سيتم طرح الألبوم فيه في الأسواق وعبر قناتي "إليسا" وشركة "روتانا" على موقع YouTube.

وتتعاون إليسا في هذا الألبوم مع عدد كبير من الفنانين منهم الشعراء نادر عبد الله ، بهاء الدين محمد، ملاك عادل، أسامة مصطفى والملحنين وليد سعد، محمد يحيى، سامر أبو طالب، صلاح الكردي، والموزعين تميم، جان ماري رياشي وهادي شرارة.

وكانت إليسا قد طرحت أغنية "ملكة الإحساس" التي ستحمل اسم الألبوم عبر قناتها الرسمية على موقع YouTube، وهي من كلمات أسامة مصطفى ومن ألحان سامر أبو طالب وتوزيع تميم.

 
شارك