أجمل لحظات براد بيت وأنجلينا جولي

ذهل العالم لسماع خبر انهيار أشهر قصة حب في هوليوود، وذلك بعد أن تقدم محامي  أنجلينا جولي، البالغة من العمر 41 عاماً، بطلب رسمي لاستكمال إجراءات الطلاق بينهما. وحتى الساعة، لم يتم الكشف عن سبب هذا الانفصال، فقد اكتفى براد بيت بالتصريح التالي:" أشعر بحزن شديد، لكن المهم الآن هو حياة أبنائنا. أتمنى من الصحافة أن تمنحهم المساحة التي يستحقونها خلال هذا الوقت الصعب." لكن الشائعات تدور حول رائحة خيانة وامرأة أخرى دخلت حياتهما.

إقرئي أيضاً: ريمـــــــــــــا فقـــــــيه لا أتذكّر كيف كانت حياتي قبل الزواج! ، الجزء الأول من حوار سيـرين عبـد النـور :أجـري مرتفع ويلـيق بمكانتي ، كيف أغسل وجهي بالطريقة الصائبة؟

تعود علاقة الحب التي جمعت النجمين إلى العام 2005، أي منذ أن جمعهما فيلم "مستر ومسز سميث"،  وآنذاك كان براد متزوج من النجمة جنيفر أنستون، لكن جولي قالت إن علاقتها ببراد بدأت بعد انفصاله الرسمي عن جنيفر، وذلك في العام 2005. وفي صيف 2014، تزوج الثنائي في مدينة نيس الفرنسية بحضور أولادهما الستة وعدد من الأصدقاء المقربين.

على مدى أكثر من 10 سنوات، كانت علاقتهما محط أنظار الجميع، ولعل أجمل اللحظات التي شهدناها تتمثل في استعراض تلك الصور التي ظهرت فيها أنجلينا جولي وهي تركب دراجة نارية برفقة براد في شوارع فيتنام، وقد حدث ذلك في عام 2006، ثم سرعان ما انتقل سحرهما إلى السجادة الحمراء، حيث كانا محط أنظار الجميع، ولن ننسى صورتهما في حفل جوائز الأوسكار 2012، ولا سيما ساق جولي التي كانت تُرى من  خلال  شق في الفستان الأسود المخملي الذي كانت ترتديه آنذاك، الأمر الذي  أشعل مواقع التواصل الاجتماعي في ذلك الوقت.

من الصعب أن نشهد على نهاية هذه العلاقة، لا سيما وأنها أثمرت عن تأسيس أسرة مكونة من 6 أطفال، لكن سنبقى دائماً نتذكرهما معاً، ولن نستبعد أن يتم إنتاج فيلم هوليوودي عنهما. تأملي من خلال ألبوم الصور أجمل اللحظات التي جمعت هذين النجمين المميزين.

2010

 
شارك