موقع أرابيا ويدينجز ومعرض العروس يطلقان مسابقة العروس المحظوظة

أطلق موقع أرابيا ويدينجز الموقع العربي الأول للتخطيط لحفل الزفاف، بالتعاون مع معرض العروس (دبي، أبوظبي) مسابقة العروس المحظوظة، للعرائس المقيمات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ستحظى العروس الفائزة حزمة مذهلة لإحتياجاتها لحفل الزفاف بقيمة 43،000 درهم (11,700 دولار أمريكي)، وتشمل هذه الحزمة فستان زفاف من مارياج فاشن بقيمة 25000 درهم إماراتي، وباقة التغيير الشامل مقدمة من المركز الأمريكي الجراحي بقيمة 4500 درهم إماراتي، جلسة لتصوير العروسين+ ألبوم بقيمة 7500 درهم إماراتي، بالإضافة إلى باقة تجميل العرائس الأفضل على الإطلاق بقيمة 4830 درهم إماراتي.

هذه المسابقة مفتوحة للعرائس المقبلات على الزواج والمقيمات في دولة الإمارات العربية المتحدة، واللواتي سيحتفلن بزفافهن في الفترة بين كانون الثاني/ يناير 2015 ولغاية كانون الأول /ديسمبر عام 2016، وذلك عن طريق إرسال قصة تعارفها بشريك حياتها وطريقة طلب الزواج، وتوضح لماذا تستحق أن تكون هي العروس المحظوظة. سيتم الإعلان عن الفائزة يوم 28 آذار/ مارس 2015 في معرض العروس دبي؛ أكبر معرض للعروس في الشرق الأوسط الذي يمتد في الفترة من 28-31 مارس 2015.

بخبرة تفوق الـ17 عاماً، يقدم معرض العروس دبي، ومعرض العروس أبوظبي للعرائس في دولة الإمارات المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي، كل ما يحتاجونه للتخطيط لحفل زفاف الأحلام. حيث يعرض أفضل المنتجات لحفلات الزفاف، والأزياء، والجمال، والمجوهرات ووجهات شهر العسل.

يقدم موقع أرابيا ويدينجز في أقسامه المختلفة محتوىً غنياً يغطي كافة جوانب الزفاف للمقبلات على الزواج، ابتداءً من أهم نصائح العروس وأحدث صرعات أزياء الزفاف ووجهات شهر العسل المميزة، بالإضافة إلى خدمة دليل الشركات الذي يجمع قائمة بمزودي خدمات حفل الزفاف في دولة الإمارات العربية المتحدة و 12 دولة عربية أخرى، إضافة إلى  أدوات التخطيط لحفل الزفاف التي تجعل عملية التخطيط لحفل الزفاف أكثر سهولةً وسرعةً وإثارةً وأقل إرهاقاً وتوتراً.

كما سيطلق موقع أرابيا ويدينجز قريباً سوق إلكتروني مخصص للعروس العربية، حيث سيوفر من خلاله خدمات التسوق المتعددة، كهدايا المدعوين، ديكورات حفل الزفاف، وبالإضافة إلى أزياء واكسسورات العروس.

للاشتراك بمسابقة العروس المحظوظة اضغطي هنا!

 
شارك