مجوهرات فاخرة لامرأة مترفة

لا يمكن أن تكمل اطلالتك هذا الموسم دون لمسة من البريق حول رقبتكِ أو يدكِ أو أصابعكِ، لذا اخترنا لكِ مجموعة من المجوهرات لتختتمي اطلالتكِ بقطع لامعة وبرّاقة تضفي على سحركِ الكثير من الأنوثة والجمال، لتخطفي الأنظار في مختلف المناسبات.

Chanel، Piaget، Dior وVan Cleef & Arpels، جميع دور المجوهرات هذه لا ترضى إلا أن تقدم لكِ أجمل وأرقى التصاميم الساحرة بقوتها، غموضها، ألوانها ولمعانها، لتتربعي على عرش الفخامة في كل مناسبة تحضرينها.

اخترنا لكِ أرقى التصاميم وأحدثها لتختاري منها ما يناسبكِ لإطلالة كاملة.

المجموعة الجديدة Les Comètes De Chanel، تحتوي على مجوهرات خلابة تلمع كنجوم سماء الليل الباريسيّ في رحلة من الإلهام تسلّط الضوء على جمال المرأة الأبدي، ونتذكر من خلالها قول غابرييل شانيل عام 1932 بعد أن أصدرت المجموعة الأولى من المجوهرات Bijoux De Diamants التي استوحتها من النجوم والمذنبات: "أردت تغطية النساء بمجموعة من النجوم...".

كل شيء يبدأ مع اللون، الذي لم يكن أبداً حاضراً بهذه القوة من قبل في مجموعات Piaget. بدايةً  بفضل الأحجار الكريمة، منها الزمرد، والياقوت الأحمر المحفور والأزرق، بالإضافة للحجارة الصلبة مثل الفيروز والعقيق، قلب الياقوت واليشم والعقيق اليماني واللازورد، حيث يتم استخدام هذه الأحجار في تصاميم الساعات والمجوهرات الراقية أيضاً.

وفي مجموعة Archi Dior الجديدة، فنرى القطع تتلون بالفخامة والأحجار الكريمة المتنوعة التي تلمع ببريق الانوثة والرقي، وتتمايل التصميم لترسم أجمل الإبداعات الفاخرة حيث ارتدائها في أهم المناسبات سيلفت الأنظار إليكِ دون منازع.

أما بالنسبة لـVan Cleef & Arpels فتتميّز المجموعة الجديدة بمشبك Libellule RUBIS، المصنوع من الياقوت والماس وغيرها من الأحجار الكريمة بتقنية "ميستري ستينغ"، حيث عمل الحرفيّون على ضبط الأحجار البراقة وتجميعها وتنسيقها بدقة متناهية، لنحصل على قطع تتغنّى بالإبداع والفخامة.

اختاري ما يناسبكِ من هذه المجموعة من المجوهرات الراقية التي اخترناها لكِ لتصبح اطلالتكِ لامعة كالنجوم، وشاركينا رأيكِ، أي من هذه المجوهرات هي المفضّلة لديكِ؟

 
شارك