عبايات ديفا الجديدة: الحرير الطبيعي وكريستال السواروفسكي

عبايات ديفا


تماشياً مع ذوق المرأة الخليجية التي تواكب صيحات الموضة  العالمية ، وفي الوقت نفسه تحافظ على أصالة زيها التقليدي، أطلقت علامة “ديفا عباية كوتور” المتخصصة في تصميم العبايات مجموعة  جديدة من العبايات، والتي تميزت بتفاصيل دقيقة كالقصات العصرية، وأقمشة الدانتيل والحرير الطبيعي، ناهيك عن كريستال السواروفسكي والزخرفات المرسومة باليد.

إقرئي أيضاً: تألّــــــقي بالـــــعباءة ، تألّــــــقي بالـــــعباءة ، عربـــــيّة أصيــــــــــلة

وبحسب نارين شوارماني  مالك بوتيك ديفا عباية كوتور، فإن المرأة الخليجية أنيقة ومواكبة للموضة فهي تبحث دائما عن التميز وعن التصميم الذي يرضيها، وأوضح قائلاً:” وضعنا بين أيديها مجموعة من التصاميم والتي نمزج فيها ابداع مصممون إيطاليون بالتعاون مع مصميمين محليين، فنحن نواكب صيحات أسابيع الموضة، حيث نقدم تصاميم إبداعية مزدانة بعناصر مصنوعة باليد بحرفية عالية. فامرأة “ديفا” هي امرأة عصرية تتطلع إلى الأمام على الدوام إنّما تبقى في صميم قلبها متمسّكةً بتقاليدها”.

وأضاف في حديث مع مجلة هيا:” المرأة الخليجية تبحث عن وضع بصمتها الشخصية عندما تختار عباءتها، ونحن نضع أمامها مجموعة من الخيارات، ما بين تصاميم الهوت كوتور أو التصاميم اليومية البسيطة”.

وعن الماركات العالمية التني أطلقت تصاميم خاصة بالعباءة على غرار دار الأزياء الإيطالية دولتشي أند غابانا: قال:” عندما تقوم مجموعة من الماركات العالمية بتصميم العباءة فهذا شيء مهم يضاف إلى مكانة العباية،  والتي تحولت إلى قطة أساسية من الأزياء، وبدورنا نحاول أن نمزج بين الصيحات العصرية والتقاليد المحلية،  وحاليا نقدم مجموعة ذات الألوان الزاهية والتطريزات اليدوية.”

مجموعة الموسم

تميزت مجموعة “ديفا” لهذا الموسم – التي تضم من 150 قطعةً، باستخدام أقمشة ومواد مترفة على غرار الدانتيل، والحرير الطبيعي والأنسجة المطرّزة باليد.ناهيك عن كريستال السواروفسكي والزخرفات المرسومة باليد. كما تجدر الإشارة إلى أنّ علامة “ديفا عباية كوتور” تُعتبر رائدة في استخدام نقشات رقمية في تصميم عباياتها، وهي تقنية وصفت بأنها “أعظم ابتكار للموضة في القرن الواحد والعشرين”، وهذا ما يتجلّى في 20 تصميم من مجموعة “ديفا” لهذا الموسم.

وتضمّ دار “ديفا عباية كوتور” التي لديها خبرة طويلة تمتدّ على 40 سنةً في صناعة المنسوجات، حوالى 40 خبيراً من ذوي المهارات والكفاءة العالية، ويتخصص كل واحد منهم في جزء من أجزاء عملية الإنتاج. كما تتبع علامة ديفا المتميزة قواعد صارمةً لمراقبة الجودة في كافة مراحل الإنتاج، بدءاً من صناعة المنسوجات، مروراً بالقصّ، والحياكة، والتطريز والتزيين بالأحجار، وصولاً إلى الزركشة والتغليف.

وفي دبي، وبالتحديد في “وافي مول” تم إطلاق “ديفا عباية كوتور” المتخصّص في تصميم العبايات الأنيقة بأسلوب عصري ومتميّز.  وتم خلال حفل الافتتاح عرض أحدث الإبداعات التي أطلقتها العلامة التجارية المرموقة. ويتيح متجر ديفا للمتسوّقات فرصة حجز موعد لمشاهدة المجموعة بأكملها أو تشكيلة مختارة منها حسب تفضيلاتهن في راحة منازلهن. تبدأ أسعار العبايات والطرحات غير المطرزة من 499 درهماً إماراتياَ، وترتفع الأسعار كلما زاد غنى القطعة لتبلغ 2499 درهماً إماراتياً في مجموعات الـهوت كوتور.

للمزيد من المعلومات، زوري موقع  “ديفا عباية كوتور”

عبايات ديفا

عبايات ديفا

عبايات ديفا

عبايات ديفا

عبايات ديفا

عبايات ديفا

عبايات ديفا

عبايات ديفا

عبايات ديفا

عبايات ديفا

عبايات ديفا

عبايات ديفا

عبايات ديفا

عبايات ديفا

عبايات ديفا

عبايات ديفا

عبايات ديفا

عبايات ديفا

عبايات ديفا

عبايات ديفا

عبايات ديفا

عبايات ديفا

عبايات ديفا

عبايات ديفا



شاركينا رأيكِ