اختاري الإكسسوارات المناسبة لعباءتك

Hessa Falasi


تفضلين  ارتداء عباءتك باللون الأسود،  طبعاً ستكونين في قمة الأناقة إذا اخترت لها أكسسوارات من تدرجات اللون الوردي. مثل سوار من اللؤلؤ على معصميكِ الرائعتين، وحقيبة يد فاخرة، واكملي مظهركِ الراقي باختياركِ الحذاء المرتفع مما يضفي التألق على إطلالتكِ.

إقرئي أيضاً: العباءة من التراث إلى الموضة ، الأميرة هيا ، “إيفانكا” الجندي المجهول وراء انتخاب دونالد ترامب

إذا أردتِ إطلالة شرقية مميزة خاصة خلال المناسبات والسهرات، ، يمكنكِ ارتداء العباءات الخليجية على وقع متناغم من ألوان الأسود والذهبي لتلفتي أنظار الجميع بإطلالتك الفاخرة. وستمنحك هذه الإطلالة تميزاً جميلاً ورائعاً، واحرصي على اقتناء حقيبة من الجلد مع حذاء أسود راقي لتكتمل طلتك الراقية.

نصيحتنا لك: عليكِ عدم المبالغة في التفاصيل، لأن اللمعة عنصر قوي ولا يحتاج الكثير من الإضافات، ويكفي ان تختاري خاتم ناعم وجميل، أو بعض المجوهرات الراقية، والمهم أن تقتني حقيبة بألوان الأسود والفضي والأبيض، مع حذاء بتصميم مميز، ويمكن أن يكون ملون ليزيد إطلالتكِ روعة وجمالاً.

ويمكنكِ أن تحصلي على إطلالة فخمة بألوان متألقة، عندما ترتدين العباءات المعاصرة مع إكسسوارات بألوان الذهبي مع تدرجات البيج، وستضفي هذه الألوان الرقي على إطلالتكِ. على غرار حقائب الجلد بألوان النيون، اذ أنها تعتبر أبرز صيحات هذا الموسم، واحرصي على وضع سوار ذهبي على معصمكِ، واقتني كلاتش ناعم وأنيق، وارتدي حذاء جميلاً باللونين الأسود والذهبي، لتكون إطلالتكِ أكثر رقياً.

ملاحظة: كل المنتجات متوفرة في السوق

Hinds lounge

Hinds lounge

Mansur -Graviel

Mansur -Graviel

Valentino

Valentino

Balenciaga

Balenciaga

beyanki

beyanki

Boucheron

Boucheron

Francesco Russo

Francesco Russo

Hessa Falasi

Hessa Falasi

Hessa Falasi

Hessa Falasi



شاركينا رأيكِ