السبت ٢٤ / يونيو / ٢٠١٧

موافق

نجمات الأوسكار يتألقن بأزياء ذهبية وفضية

إيما ستون بفستان جيفنشي


تألقت نجمات الصف الأول في هوليوود على البساط الأحمر في حفل تسليم جوائز الأوسكار يوم الأحد، بمجموعة من الأثواب الفضية والذهبية مع قدر لا يستهان به من الماس والريش والترتر لتزيينها والأشرطة الزرقاء الاحتجاجية، في أكبر استعراض سينمائي للملابس في العالم.

فقد ارتدت إيما ستون، الفائزة بجائزة أفضل ممثلة عن فيلم لا لا لاند، ثوباً مستوحى من أزياء عشرينات القرن الماضي باللون الذهبي من تصميم جيفنشي، في حين تألقت أوكتافيا سبنسر، المرشحة لجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم هيدن فيجرز، في ثوب فضي مزين بالريش.

بدورها، ارتدت جيسيكا بيل ثوباً يشبه تمثال جائزة الأوسكار الحقيقي لكنّه أكثر أناقة، يتلألأ باللونين النحاسي والذهبي من تصميم كوفمان فرانكو وعقداً كبيراً مستوحى من الحلي الأفريقية من تصميم تيفاني.

ووفق ما نشرته وكالة رويترز، اتفق خبراء الأزياء على أن مستوى الأناقة كان عالياً في الحفل، في إشارة إلى مدونة أولد هوليوود جلامور، التي تم تحديثها يوم الأحد.

وقال إريك ويلسون، رئيس تحرير إن ستايل لأخبار الموضة: “هذا عام رائع للأزياء على البساط الأحمر”.

وارتدت تاراجي بي. هينسون، بطلة هيدن فيجرز، عقداً من الماس مع ثوب من المخمل الأزرق الداكن من تصميم ألبيرتا فيريتي بفتحة جريئة حتى أعلى الفخذ.

وقالت فلورانس كين، محررة جلامور فاشون: “المخمل في صعود. سنرى هذا التوجه مستمراً في العام 2017.”

ومن ناحية أخرى، أضافت روث نيجا وغيرها من حضور الحفل شريطاً صغيراً أزرق اللون على ملابسهم دعماً لاتحاد الحريات المدنية الأميركية، الذي يعمل على وقف الحظر الذي فرضه الرئيس دونالد ترامب على سفر مواطني سبع دول تقطنها أغلبية مسلمة إلى الولايات المتحدة.

وارتدى كذلك الشريط الأزرق الممثل لين مانويل ميراندا، الذي اشتهر بدوره في عرض هاميلتون في برودواي. وقد اصطحب والدته معه إلى الحفل وأشار بفخر إلى أنه اشترى حلته من المتجر نفسه في نيويورك الذي اشترى منه حلة تخرجه قبل سنوات.

إقرئي أيضا: فساتين نجمات غلاف مجلّة هيا ، فساتين نجمات مهرجان دبي السينمائي الدولي ، كيت ميدلتون تتفوق على لجين عمران وباريس هيلتون

Teresa Palmer بفستان Prada

Octavia Spencer بفستان Marchesa

Leslie Mann بفستان Zac Posen

Hailee Steinfeld

Poppy Delevingne

Emily Ratajakowski

Ciara

Bai Ling

Amy Adams



شاركينا رأيكِ

السبت ٢٤ / يونيو / ٢٠١٧

موافق