موضة فستان الأوفيرول تعود من جديد

Tory Burch


هل أنت من اللواتي يواكبن أحدث صيحات الموضة بكل تفاصيلها؟ هل أنت من محبات الفساتين ولكن مللت من اعتماد التصاميم ذات الأكمام الطويلة؟ هذا الموسم، قولي وداعاً لهذه الفساتين.

تركّز صيحات خريف هذا العام على الفساتين التي تشبه الأوفيرول والتي تعرف بالـSuspender Jumper Dress أو الـPinafore التي تعود إلى ستينات وسبعينات القرن الماضي.

اقرئي: استوحي إطلالتك هذا الخريف من النجمات

هذه الموضة التي أعيد إحياؤها هذا الموسم ابتعدت عن أسلوب فتيات المدرسة واقتربت إلى طابع الفنتيج، وهذا ما رصدناه على منصات عروض الأزياء، حيث قدّمت العديد من العلامات تصاميم هذه الفساتين مثل كلوي، هيرمس وغيرهما…

Scott

وإذا كنت تتساءلين عن كيفية ارتداء هذه الفساتين، سوف نقدّم لك في الأسطر التالية دليلاً شاملاً وبسيطاً حتى تحافظي على أناقتك:

  • ينصحك خبراء الموضة بأن تنسقي هذه الفساتين مع قميص أو توب ذات ياقة عالية.
  • في حال كنت ترغبين في أن تكون إطلالتك جريئة، اعتمدي فستان الـPinafore المنخفض القصة والذي يصل إلى حدود الخصر ثمّ يكتمل بحمّالات كتف عريضة.

Hermes

  • أما في ما يتعلّق بالحذاء، يمكنك أن تعتمدي الأحذية المسطّحة للوك أكثر عصرية. ولإطلالتك المسائية، اختاري أحذية ذات كعب عال لمزيد من الكلاسيكية.
  • لا تبالغي في اعتماد الأكسسوارات الكبيرة، بل اكتفي بأقراط الأذن وحقيبة ذات حجم صغير.

Chloe

اقرئي: القميص الأبيض لمناسباتك كافة

أضيفي لمسة من الجاذبية واعتمدي الفساتين ذات الحمالات، واستوحي من الصور التي جمعناها لك لشراء فستان مشابه في رحلة التسوق المقبلة لك ليكون ضمن خزانة ملابسك.

Adam Selman



شاركينا رأيكِ