فساتين النجمات خلال حفل توزيع جوائز الموضة

جيجي حديد


تغلبت النجمات العالميات  ليلة أمس على برد  شتاء لندن، بفساتين سهرة دافئة وناعمة، تألقن بها على  السجادة الحمراء، وذلك في حفل توزيع جوائز الموضة البريطانية، والذي  يعد واحداً من أهم الأحداث المتخصصة في عالم  الموضة

إقرئي أيضاً: إليسا تختار فستان كارا ديليفين ، فساتين نجمات مهرجان بياف 2016 ، كيت ميدلتون تتفوق على لجين عمران وباريس هيلتون ، كيف تفوقت الملكة رانيا على بيللا حديد؟

جيجي حديد تتفوق

إلى جانب حصولها على جائزة أفضل عارضة أزياء، نجحت  عارضة الأزياء العالمية ذات الأصول الفلسطينية، جيجي حديد،  في أن تكون في صدارة الأناقة،  حيث اختارت تصميماً مميزاً باللون الفضي، والذي تمثل في فستان وسروال،  وهو من توقيع دار الأزياء    Atelier Versace، ويعود إلى تشكيلة خريف وشتاء 2016-2017. وقد سطع نجم جيجي منذ فترة،،  حيث  تألقت في كل عروض الأزياء السابقة لموسم ربيع وصيف 2017، والتي استضافتها عواصم الموضة العالمية،  بدءاً من نيويورك،  وصولاً إلى باريس.

أناقة الأسود

سحر اللون الأسود

لقد ظهرت ليدي غاغا  في أزياء أكثر نضجاً  خلال هذا الموسم، الأمر الذي ربما يعكس المرحلة المهمة التي تمر بها من خلال إطلاقها لألبومها الجديد.  كما اختارت فستاناً بلونه الأسود الملكي، وقد تميز بتصميم بسيط مع قطعة متدلية من الخلف،  وهو من توقيع دار الأزياء النيويوركية  Brandon Maxwell.

أما عارضة الأزياء البريطانية، كيت موس،  فقد اختارت أيضاً فستاناً باللون الأسود،  ووضعت فوقه معطفاً من الفرو من اللون ذاته، مما  زادها رقياً وأناقة. ومن جهتها، اختارت النجمة أمبير فاليتا فستاناً قصيراً بلونه الأسود من توقيع سان لوران.

أناقة الأميرات

ذكرتنا ممثلة هوليوود سلمى حايك بأناقة أميرات أوروبا، بأناقة أميرات أوروبا، حيث ارتدت فستاناً طويلاً  من تصميم   دار الأزياء الإيطالية الراقية غوتشي. وقد أبرز أنوثتها بشكل كبير، لا سيما عندما تألقت بتلك القلادة الماسية.

شاهدي فيما يلي فساتين النجمات، فلربما تجدين خيارك الأمثل لموسم الأعياد.



شاركينا رأيكِ