الــــ JUMPSUIT موضة الموسم وخيار النجمات

jennifer lopez


ممّا لا شكّ فيه أنّ صيحات الموضة هي في تغيّر مستمرّ، إذ دائماً ما تبرز ابتكارات جديدة في هذا العالم، إلا أنّه وفي الآونة الأخيرة، لاحظنا سيطرة موضة الـ Jumpsuit بشكل كبير. ولقد أجمع مصمّمو الأزياء عليها، ولاقت ترحيباً كبيراً من قبل نجمات هوليوود ومن قبل عاشقات الموضة. لذا تعرّفي على هذه الموضة، وعلى من ركّز عليها من المصمّمين، وعلى كيفيّة ارتدائها بالطرق الصحيحة.

إقرئي أيضاً: جويل مردينيان أحــب أن ألوّن حيـاتي وحيـــــــاة من حــــــولي ، فساتين نجمات مهرجان دبي السينمائي الدولي ، إيميه الصيّاح النجاح يحمّلني مســؤوليّة أكبر ، فيلم” يوم للستات” : 3 نساء يواجهن المجتمع بملابس السباحة

  • خيار النّجمات الأوّل

لم تعد الفساتين الطويلة المنسابة تشكّل الخيار الأوّل لنجمات هوليوود والعالم، بل تغيرّ مشهد الموضة وتركّزت الأنظار على أهمّ قصات الـJumpsuit المميزة التي تليق بمناسبات السجادة الحمراء، من هنا رصدنا عدداً كبيراً من النجمات متألقات بتصاميم تخطف الأنظار من هذه الصيحة وعلى رأسهن Katy Perry وHilary Duff وAlexa Chung وShailene Woodley

وTori Kelly وDiane Kruger وFreida Pinto وjennifer lopez، غيرهن كثر… وطبعاً أتت هذه التصاميم مناسبة جداً لهذه المناسبات الفخمة، فبعضها تم ابتكاره من الترتر، والبعض الآخر دخل إليه الدانتيل، في حين اختارت أخريات تصاميم من الساتان.

  • بمن يليق الـ Jumpsuit؟

تعتمد موضة الـJumpsuit على معايير كثيرة في ما يخصّ لبسه، فهو يناسب الرشيقات الطويلات وقصيرات القامة في الوقت نفسه، خصوصاً أنه يعمل على إبراز الجسم ويعزّز شكل القامة. لذا احرصي عند ارتدائه على اتباع هذه القواعد.

  • احرصي على اقتناء ذلك الذي يساعد على تحديد منطقة الخصر بحزام أنيق، ليضيف المزيد من الأناقة على إطلالتك.
  • إن كنت قصيرة القامة، تجنّبي ارتداء الـJumpsuit مع سروال واسع. وفي حال السيقان القصيرة يمكن اعتماده بخصر مرتفع بعض الشيء.
  • أمّا إذا كنت طويلة القامة فيمكنك اعتماده على أشكاله، فقط تجنّبي الخصر المرتفع لأنّه سيعطي ساقيك طولاً غير مرغوب فيه.
  • إن كنت تخشين مظهر جسمك، وتعتبرينه غير متناسق، فعليك أن تختاري التصميم الفضفاض الذي من خلاله ستحتالين على العيوب وتخفينها تماماً.
  • إن لم تكوني من عاشقات التصاميم الطويلة، فارتدي الـ Jumpsuit   القصير على شكل سروال قصير، إذ من شأن ذلك أن يمنحك مظهراً لافتاً.
  • 3- إطلالات متنوّعة بأسلوب متناسق

إنّ هذا التصميم المريح يتيح أمامك حريّة الاختيار في ارتدائه، وذلك وفقاً لأساليب عدّة. لذا كوني ذكيّة وتألّقي به في مختلف أوقاتك بشكل متناسق وجميل. اختاري البليزر: لإطلالة رسميّة في العمل، ارتدي

الـJumpsuit مع البليزر أو جاكيت قصير مفتوح ويفضّل اختياره بخامة الجيرسيه بدلاً من تلك القطنيّة ليكون ملائماً أكثر لمكان العمل. تنسيقك معه لحقيبة كلاسيكيّة التصميم وحذاء بكعب عال سيضفي على إطلالتك مظهراً راقياً وأنيقاً. ويمكنك ارتداء بليزر بأكمام طويلة أو من دون أكمام أو حتى الاكتفاء بوضعه على الأكتاف.

أسلوب شبابي: لإطلالة شبابية وعمليّة في الصباح، اختاري Jumpsuit بحمّالات  وارتدي تحته قطعة قطنيّة أو قميصاً أبيض اللون مع حذاء Wedges بكعب عال أو مسطّح، وذلك لسهولة الحركة. وهنا يفضّل ارتداء Jumpsuit من الجينز أو بقماش مريح. يمكنك اعتماد هذه الإطلالة في الجولات اليوميّة السريعة. تصميم بأكمام طويلة: لعلّ أكثر أصناف  انتشاراً في الآونة الأخيرة يتمثّل في تلك الأنواع ذات الأكمام الطويلة. فهي مناسبة للمحجّبات وغير المحجّبات لإبراز أناقتهنّ في سهرة ليليّة مميّزة.

نسّقيه مع سترة الجينز: من أشهر مميّزات سترة الجينز أو قميص الجينز أنّه يتناسب مع مختلف النقشات والألوان، لذا لا بدّ من ارتدائه فوق الـJumpsuit إذا كنت تبحثين عن مظهر جديد ومختلف عن الطريقة المعتادة.

ابتعدي عن الكلاسيكيّة: إذا كنت من النساء اللواتي يملن للجرأة، فاختاري الـJumpsuit غير التقليدي والذي يأتي بقصّة مغايرة، كالذي يأتي بتنّورة مفتوحة أو بذيل جانبي أو غيرها من القصّات الفريدة والغريبة. اعتمدي الترتر: إذا كنت تخطّطين لحضور سهرة وتبحثين عن مظهر مختلف وغير تقليدي، فيمكنك عندها السير على نهج Amber Heard أو Kim Kardashian، وذلك عبر ارتداء تصميم يشعّ بريقاً من خلال الترتر الذي يزيّنه والمناسب للسهرات. لا تهملي إضافة الأكسسوارات والمجوهرات اللافتة التي تعمل على تعزيز أناقتك وسط الحضور على غرار موضة المشاهير.

احرصي على اقتناء ذلك الذي يساعد على تحديد منطقة الخصر بحزام أنيق

Diane Kruger

Diane Kruger

Chloe

Chloe

Kate Hudson

Kate Hudson

Katy Perry

Katy Perry

Emilio Pucci

Emilio Pucci

AIGNER

AIGNER

Alexa Chung

Alexa Chung

Balmain

Balmain



شاركينا رأيكِ