السبت ٢٤ / يونيو / ٢٠١٧

موافق

إطلالات النجمات خلال حفل الغولدن غلوب 2017‏

اكتشفي عن قرب المزيد من الصور
1 / 28


المنافسة كانت شديدة ليل أمس خلال حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب، فالاطلالات أتت مميزة وساحرة خصوصاً من ناحية الفساتين الفخمة الراقية التي رصدناها على السجادة الحمراء. من هنا انتقينا لك أبرز الاطلالات التي لفتتنا بشدة.

أكثر اطلالة أحببناها كانت فستان إيما ستون التي أطلت بتصميم فالنتينو الأنثوي، بالاضافة الى ذلك أحببنا بشدة فستان ساره جيسيكا باركر ذات القصة الملوكية واللون الأبيض من تصميم فيرا وانغ. نيكول كيدمان اختارت فستاناً منقشاً من الكسندر ماكوين، أما بريانكا شوبرا فأطلت بفستان من الترتر الذهبي من رالف لورين. تصاميم نعيم خان كانت لها حصة كبيرة هذا الموسم من خلال فستان ماندي مور الأسود المميز وفستان جينا رودريغيز الأبيض اللماع. فضلاً عن ذلك، لفتنا فستان بلايك لايفلي الأسود من تصميم أتيلييه فرساتشي، وايمي آدمز بفستان توم فورد، وميشيل وليامز بتصميم لويس فويتون.

فضلاً عن ذلك، كانت للمصممين العرب حصة كبيرة في هذه المناسبة، فاختارت كل من صوفيا فيرغارا وليلي كولينز تصاميم مميّزة من زهير مراد، في حين تألقت جيسكيا بيال بفستان من ايلي صعب، وكريستين ويغ اتجهت نحو ريم عكرا، وجوليا لوي دروفوس انتقت فستاناً من جورج شقرا.

اكتشفي معنا أبرز هذه الاطلالات وأجملها.

zoe-saldana-gucci sofia-vergara-zuhair-murad sienna-miller-michael-kors sarah-jessica-parker-vera-wang ruth-negga-louis-vuitton reese-witherspoon-versace priyanka-chopra-ralph-lauren nicole-kidman-alexander-mcqueen natalie-portman-prada naomi-campbell-versace michelle-williams-louis-vuitton mandy-moore-naeem-khan lily-collins-zuhair-murad laura-dern-burberry kristen-wiig-reem-acra kristen-bell-jenny-packham kerry-washington-dolce-gabbana julia-louis-dreyfus-georges-chakra jessica-biel-elie-saab hailee-steinfeld-vera-wang gina-rodriguez-naeem-khan felicity-jones-gucci evan-rachel-wood-altuzarra emma-stone-in-valentino drew-barrymore-monique-lhuillier chrissy-teigen-marchesa blake-lively-atelier-versace amy-adamsn-tom-ford



شاركينا رأيكِ

السبت ٢٤ / يونيو / ٢٠١٧

موافق