أحدث إطلالات النجمات

اكتشفي عن قرب المزيد من الصور
1 / 5

  • شيرين عبد الوهاب

  • بلقيس فتحي

  • اليسا

  • هيفا وهبي

  • نانسي عجرم


تشكّل إطلالات النجمات حديث الساعة في مختلف أنحاء العالم العربي، ولا سيّما أن المنافسة بينهن هي في تطور تصاعدي لجهة الأزياء، والشعر والماكياج.

وبما أنّ موسم الصيف يحفل بالمهرجانات والحفلات التي تحييها النجمات في مختلف دول العالم العربي، تنتشر الصور التي تبرز إطلالاتهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد جمعنا عدداً من إطلالات النجمات التي سبق ونشرنها عبر حساباتهن الخاصة على “إنستغرام”.

خلال إحيائها لحفل زفاف، سحرت الفنانة هيفا وهبي الحضور بفستان طويل زهري اللون من تصميمlaBourjoisie ، وقد حمل ماكياجها توقيع خبيرة التجميل رانيا قيس، كما اهتمّ صالون L’Atelier De Coiffure بتسريحة شعرها.

أما الفنانة إليسا، فقد أطلّت بفستان طويل وردي اللون خلال مشاركتها في حفل أقامته Bulgari في إسبانيا.

الفنانة نانسي عجرم تألّقت خلال حفلها في جرش بفستان طويل باللونين الأسود والأبيض، وقد تولّى مصفف الشعر محمد الدهبي تسريحة شعرها، كما أنّ الماكياج حمل توقيع خبيرة التجميل ريتا برقاشي.

الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أبهرت جمهورها الذي حضر حفلها في مهرجانات ضبية الدولية بفستان أخضر حمل توقيع المصمم العالمي نيكولا جبران. وقد اهتّم صالون طوني المندلق بتصفيف شعرها وخبير التجميل داني كامل بالماكياج.

وأخيراً، تألّقت الفنانة بلقيس فتحي بفستان طويل باللون البوردو خلال إحيائها لحفل زفاف.

اقرئي أيضاً: عمرو دياب يغني السعودي للمرّة الأولى، أمل بوشوشة تحتفل بعيد ميلادها مع الأوفياء، غادة عبد الرازق تعتزل مواقع التواصل



شاركينا رأيكِ