مجوهرات كلاسيكية وحديثة في بوتيك Sabulosity

في ليلة الـ29 من نوفمبر، واحتفالاً ببدء موسم العطلات، أضاءت علامةSabulosityقلب منطقة الأشرفية في بيروت بأجمل تصاميم المجوهرات وأحدثها.

اقرئي: التصاميم الأغلى في العالم

فهذه العلامة الساحرة، تدخلك إلى عالم من الشغف والمجوهرات الخلّابة بحيث أن الزائر يشعر بحرارة الاستقبال التي تطفي الرونق والبريق إلى المجوهرات الأخاذة.

استضافت هذا الحدث المؤسسة سهى أبو علوان حمدان محاطة بعائلتها وبرفقة خبير الموضة المشهور سيدرك حداد، وكان الحضور الكثيف يضم مجتمعSabulosityبالإضافة إلى  خبراء الموضة والتصميم ومدونات الموضة كلانا الساحلي وشخصيات اجتماعية متعددة.

مجوهراتSabulosityتجمع بين الكلاسيكية، إذ بإمكان الوالدة أن تقدّمها إلى ابنتها فحفيدتها والحداثة الخلاقة التي لا تنحصر في زمان ولا مكان.

اقرئي: زيّني معصمك بأجمل الساعات الفاخرة

تضمّ أحدث مجموعة من مجوهرات Sabulosityبين قطع تهم العرائس ومجموعة  من الذهب واللآلئ مستوحاة من ورق الأشجارLeaf Drops. فكل قطعة تحمل معها إسماً، قصةً، فروحاً.

ميزتSabulosityنفسها في الوقت عينه، في قطع فريدةMasterpiecesوالتي استقطبت إعجاب جميع الحضور، خاصةً الـRoyal Pantherالخاتم المكوّن من حجر الياقوت الطبيعي والمكلل بالماس الأصفر(fancy diamonds)والأسود.

يأخذك متجرSabulosityالذي صممته المؤسسة سهى حمدان بلوني الأبيض والذهبي في رحلة من الأناقة والترف. كما يعكس شخصية المؤسسة وشغفها.

اقرئي: الماس سيد الأحجار الكريمة

يمكنك متابعة تفاصيل أكثر عن عالم مجوهرات Sabulosity من خلال موقع العلامة  www.sabulosity.jewelry

 
شارك