مجموعة MOVE من ميسيكا تحتفل بالذكرى العاشرة على تأسيسها

اكتشفي عن قرب المزيد من الصور
1 / 3

  • قلادة من ميسيكا

  • خاتم رون من ميسيكا

  • أقراط من ميسيكا


عشر سنوات كانت كفيلة بارتقاء مجموعة Move كي تصبح إحدى أشهر المجموعات في تاريخ المجوهرات الراقية. فخلال عقد من الزمن، عبرت الحدود وقرّبت الأجيال من بعضها البعض، وتجدّدت كل عام من دون أن تفقد هويّتها أو رونقها. تشتهر هذه التشكيلة بثلاثة أحجار ماس متحرّكة ترمز إلى حبيب الأمس، وحبيب الحاضر، وحبيب الغد، ولا تنفكّ المصمّمة فاليري ميسيكا تستلهم الأفكار من هذه التشكيلة وتتلاعب بتصاميم تزداد جرأة مع مرور الزمن.
يخال المرء للوهلة الأولى أنّ هذه المجموعة بسيطة، لكنّها تخبّئ في طيّاتها لمسات مرحة وكلاسيكية وراقية تدخلها أجواء الروك أند رول، بما يرضي جميع الأذواق ويكمّل كل إطلالة. تتوفّر هذه المجموعة بإصدارات عدّة يحلو النظر إليها وتزيد الإطلالات الكلاسيكية رونقاً وبهاء.

مجموعة RON

صمّمت فاليري ميسيكا مجموعة رون تحيّة لأعمال النحّات الشهير “رون أراد”، فترجمت أسلوبها المميّز في المجوهرات. طغت على هذه التشكيلة المبتكرة والجريئة منحنيات تأسر الألباب.

طوال 10 سنوات، تراقصت الماسات الثلاث المتحرّكة داخل قفصها المصمّم من الذهب السادة أو المرصّع بالماس. واكتملت المجموعة مع خواتم وأساور تزيّن الأصابع والمعصم، مستحضرة حبيب الأمس والحاضر والغد.

مجموعة PEI

فاجأت فاليري ميسيكا محبّي العلامة بالتوفيق بين أسلوبها المعاصر الذي تتّسم به مجموعة Pei وبين تصاميم الغرافيكس التي اشتهر بها المصمّم المعماري ليو مينغ باي.

ابتكرت فاليري تشكيلة نابضة بالحياة من وحي أسلوب الغرافيكس كما أنّ الزوايا الحادّة تضفي على أساور PEI شكلاً هندسياً من الذهب السادة أو المرصّع بالماس.

ويطلّ في هذه المجموعة الخاتم الذي كان يستخدم كختم، وهو أحد أروع قطع المجوهرات الرجالية الكلاسيكية، بأسلوب جريء ومعاصر.

عقد خاص في ذكرى العشر سنوات

في ذكرى مرور عشر سنوات على ابتكار مجموعة Move، صمّمت فاليري ميسيكا عقداً طويلاً يخطف الأنظار بلمعة الذهب وبريق الماس، مؤلّف من سلسلة من الوصلات وقلادة تحمل النقشة التي اشتهرت بها مجموعة Move.

ويكتمل العقد مع قرطين متناسقين، فتعكس المجموعة نعومة الماسات الثلاث المتحرّكة وقوّتها على نحو غير مسبوق.

اقرئي أيضاً: أشعّي ببريق الساعات الماسية، اتجهي نحو العقود الكبيرةالساعة البيضاء لأناقتك هذا الصيف



شاركينا رأيكِ