خاتم بي. زيرو وان B. Zero 1 يطل من جديد بروحيته الكلاسيكية “الثورية”



    تلبية لرغبة المرأة الراقية والباحثة عن المجوهرات الفريدة والمميزة، قامت الدار الإيطالية العريقة بولغري بإثراء مجموعتها الأيقونية النماذج “الثورية” الثلاثة الذهبية لخاتم بي. زيرو وان B. Zero 1 من طراز “بيرفيكت مستيك perfect mistake” (الخطأ المثالي)، بأربعة نتاجات إبداعية نفيسة جديدة تشيع البهجة في النفس.

    المزيد عن بولغري :  ساعة لوتشيا بالقرص الأخضر LVCEA GREEN DIAL حصرياً للشرق الأوسط ، كواليس جلسة تصوير الملحق الخاص بالرفاهية ، إيميه الصيّاح النجاح يحمّلني مســؤوليّة أكبر

    وإذ تستمد إلهامها من تصميم مسرح الكولوسيوم Colosseum المدرّج الأكثر شهرة في العالم، يعود الشكل الحلزوني لهذا الخاتم المتميز ليشرق مجدداً في اثنين من التمثيلات الجديدة الرقيقة المتلألئة، وقد تجسدت في قلادتين من الذهب الزهري والأبيض مطعمتين بالماس المرصوف بأسلوب حلزوني، فاجتمعت فيهما ببراعة فائقة الجرأة والقدرات الحرفية الراقية اللتان تجسدان العناصر والتعبيرات المتعددة التي لا تتوفر إلا في مجموعة بي. زيرو وان حصراً. ولأنهما تعكسان بريق ترصيعات الماس المرصوف، فإن هاتين القلادتين البراقتين تتناغمان على نحو مثالي مع روحية الأنثى التي تعشق حياة الترف والبذخ وتتطلع إلى التألق بمجوهرات ثمينة تضج في الوقت عينه بالأناقة والرقة بشكل عفوي وسلس.

    وفي إطار التوليفات الجريئة غير المتوقعة للمواد التي تستخدمها بولغري، تذهب مجموعة بي. زيرو وان إلى ما هو أبعد فتضم سوارين جديدين اثنين من السيراميك الأبيض أو الأسود المزدان بالذهب الزهري، وقد أعيد تصميمهما بما يضمن سهولة وخفة ارتدائهما حيث يطوق السوار بجزئه الرئيسي المعصم بصورة نموذجية بينما يسّهل الجزء الرقيق منه ارتباط الجزئين كل منهما بالآخر وذلك اقتداءً بتصاميم مفردات المجموعة المبتكرة الممتعة.

    ويمثل السوار المصنّع من السيراميك الأبيض أو الأسود، والمحاط بإطار خارجي من الذهب الزهري المزيّن بشعار بولغري-بولغري BVLGARI- BVLGARI، احتفالاً بهيجاً بمجموعة شاندرا Chandra الشهيرة التي أطلقتها دار بولغري أول مرة عام 1994، والتي جرى تصنيع ما احتوت عليه من المجوهرات المبتكرة الإبداعية من الخزف (البورسلين) الأبيض المصبوب في خرز مختلفة الأشكال.

    تصاميم هذه القلادات الجديدة العصرية، التي ارتبطت بشكل دقيق بالأصول الأولى لخاتم بي. زيرو وان الأيقوني، لم تشهد النور إلا في عام 1999 يوم أقترحت على دار بولغري ثلاث أفكار تصميمية أساسية لخاتم تذكاري يراد به الاحتفاء بالألفية الجديدة. أول هذه التصاميم جاء رائعاً بلونه الذهبي المتجانس كجوهرة مثالية تؤذن بحلول عصر جديد، وقد حمل الاسم الشهير هذا حيث يرمز حرف “B” فيه لإسم الدار، فيما يدلل مصطلح “زيرو وان Zero 1” على بدايات الأزل اللامتناهية. ولا يجب هنا إغفال النموذجين الآخرين؛ فقد ظهر التصميم الثاني للخاتم بألوان الذهب الثلاثة: الأبيض والأصفر والزهري، والذي أصدرته الدار إلى العالم هذا العام وأطلقت عليه اسم “بيرفيكت مستيك perfect mistake” (الخطأ المثالي).

    وفي تلك الأثناء، جاء النموذج الأساسي الثالث هو الآخر وليد مزيج “ثوري” من الأفكار والأساليب ليبلغ حدود الإبداع القصوى وليجسد تصميماً جوهرياً جريئاً لسوار رائد يتفرد بالرقة والإثارة الحسية ويتجلى اليوم في إنجازات خلاقة عدة.

    هذه الابتكارات الإبداعية الجديدة متاحة في جميع متاجر بولغري 2016.



    شاركينا رأيكِ