LOUIS VUITTON: نظّارات جديدة بهويّة ثابتة

LV Confidential


تلفتنا دار Louis Vuitton دوماً بابتكاراتها المميّزة التي تحاكي شخصيّة امرأة الدار التي تسعى إلى التميّز بمختلف الأشكال. ولموسم ربيع وصيف 2017، لفتتنا الدار الفرنسيّة العريقة بمجموعة مميّزة من النظّارات الشمسيّة ذات التصميم الأنيق والعصري في الوقت نفسه. هذه الابتكارات الجميلة أتت نتيجة تعاون ملفت، اكتشفي تفاصيله وادخلي بدقّة في تصميم هذه النظّارات.

نماذج فريدة

تضمّ هذه المجموعة 9 نماذج جديدة من تصميم Camille Miceli التي تبتكر أوّل مجموعة نظّارات من تصميمها لدار Louis Vuitton. ويطلق هذا التغيير في الاتجاه الفني اتّجاهاً جديداً وحديثاً للنظّارات الشمسيّة النسائيّة مع بيان قوي عن الهويّة، ومع الحفاظ على هويّة العلامة التجاريّة.

تفاصيل دقيقة

أشكال متعدّدة ومتنوّعة من النظّارات ظهرت في هذه المجموعة الملفتة، فبرزت نظّارات Nuit Blanche وهي تتميّز بالتصميم المستقبلي الذي يبعث شعوراً رائعاً في باريس ليلاً، بوجود حاجب مستقلّ على شكل عين القطّة فوق العدسات المستديرة للحصول على مظهر جذّاب. يناسب هذا الشكل الوجه البيضاوي أو المربّع.

أمّا تصميم My Fair Lady، فيتمتّع بأسلوب يجعله قطعة أساسيّة في حقيبتنا. ما يميّزه هو شكل عين القطّة والتفاصيل المعقّدة في الأمام. وتُظهر الجوانب الداخليّة الكبيرة زخرفة أساسيّة لحرف V كبير الحجم، وذلك تحيّة لعرض
Nicolas Ghesquière الأوّل لدار Louis Vuitton، وتوقظ الأزرار المميّزة جذوع الدار التاريخيّة.

وتتوفّر نظّارات The Party الأنيقة بألوان مختلفة، كما تزيّن أزرار مرصّعة حواف كل عدسة، لتسلّط الضوء على الشكل الدائري المثالي للتصميم.

أمّا LV Drive، فيتميّز شكل قناعها العصري بإدخال V في منتصف العدسة، تكريماً أيضاً لأوّل عرض لـNicolas Ghesquière لدار Louis Vuitton. وتكمل الحواف الداخليّة ذات شكل أسطوانة والمحفورة بتصميم المونوغرام، الأسلوب المبدع. نظّارات شمسيّة ذات تأثير باهر، يتناسب شكلها مع الوجوه البيضاويّة والمربّعة.

بالإضافة إلى ذلك، لفتتنا نظّارات Metropolis مع شكلها المألوف المستدير والعدسات الملوّنة المتناقضة المزدوجة. يتميّز هذا التصميم العصري بزخارف مشرقة محفورة على الحافّة الخارجيّة لمنح هذه النظّارات مظهراً مرحاً. مع الأزرار الصغيرة المستوحاة من جذوع الدار على القطع النهائيّة، تُعتبر هذه النظّارات مثاليّة للوجوه المربّعة والبيضاويّة.

هذا ويتميّز تصميم Vertigo Metal بجبهة معدنيّة باللون الذهبي مع نمط مونوغرام ملفت للنظر. ويتناسب شكلها أيضاً مع الوجوه البيضاويّة والمربّعة.

أمّا الأطر المستديرة في تصميم Women، فتتميّز بأزرارها الجذّابة من جذوع الدار التاريخيّة وبحرفي LV بالحجم الكبير. شكلها الناعم والأنثوي مناسب للوجوه البيضاويّة والمربّعة.

وبالنسبة إلى LV Confidential، تتناسب هذه النظارات مع كل الأساليب بفضل تصميمها سهل الارتداء، وتستحضر الأزرار الأيقونيّة جذوع الدار التاريخيّة، في حين أنّ حرف V المعدني يثني من جديد على عرض Nicolas Ghesquière الأوّل لدار Louis Vuitton.

هذا وتأتي نظّارات Contact لتتميّز بالعدسة المزدوجة بشكل طيّار في قناع للحصول على نظرة جريئة وملفتة. مستوحى من مبدعة الدار Petite Maille، هذا النموذج مثالي للوجوه البيضاويّة والمربّعة.

اختاري من هذه المجموعة المميّزة التصميم الذي يليق بشكل وجهك، واعمدي إلى لفت الأنظار من خلال أسلوبك الفريد، الأنيق والساحر.

Contact

 

Nuit Blanche

 

LV Drive

 

Metropolis

اقرئي أيضاً: حقائب Chloé بالسوار المميز، أكسسوارات بريشة الصيف، اختاري الحقائب الكبيرة



شاركينا رأيكِ