بولغري تبهرنا بمجموعة ديفاز دريم الأنيقة والمترفة

اكتشفي عن قرب المزيد من الصور
1 / 3

  • الجلد الفائق الجودة

  • براعة حرفية

  • تصميم مترف


لا تتوقف دار الأزياء الإيطالية العريقة بولغري عن مخاطبة مشاعر المرأة الأنيقة والراقية، إذ عبّرت عن تكريمها لمجموعتها الأبرز والأكثر تميزاً – مجموعة جواهر “ديفاز دريم Diva’s Dream“– بإطلاق تفسيرات وتصورات دائمة التجدد والتطور، والتي تجد ما يثريها في قدرات الدار الإبداعية واللمسات المفعمة بالإثارة الحسية.

وبوحي من فسيفساء روما العريقة وفي دلالة جديدة تضاف لتراث بولغري، أعادت الدار تفسير قفل الجواهر الشبيه بالمروحة المتموجة بشكل أفعواني بصورة مشبك حصري لا نظير له ليضيف عنصراً مميزاً إلى الحقائب المصممة للأنثى المثيرة الرائعة الجمال والواثقة من نفسها.

وهنا تبرز حقيبة ديفاز دريم الجديدة العملية والأنيقة التي تحمل على الكتف في تطابق تام مع ذوق العصربعد أن ازدانت بأداة إغلاق متميزة شبيهة بالمروحة وقابلة للطي من المينا ذي الدرجة اللونية التي تتناغم مع لون الحقيبة، فيما يضفي الحزام الجلدي ذو الحلقات على الحقيبة لمسة شخصية يلتقي فيها “التقليدي” المحافظ مع “الجريء” المتطور.

وفي توافق مثالي مع أفكار بولغري وأساليبها المبتكرة من حيث المهارة الحرفية، تكشف حقيبة ديفا المبطنة Quilted Diva السوداء اللون المصنوعة من جلد النابا الناعم عن وجهها الأكثر جرأة. فهي حين تزهو بثلاث طبقات من الجلد الفائق الجودة والقيمة وتزدان بمسامير معدنية متعددة الأوجه من البلادينيوم، فهي إنما تعبر عن نزعة حضرية عصرية إلى أقصى حد.

تتوفر هذه الحقيبة بحجمين اثنين وبثلاثة ألوان: الأسود ولون العقيق الأبيض والتورمالين البراق.

وعلى نحو مماثل، تعرض بولغري حقيبة ديفا بايثون المرقطة  Diva Mottled Python بتصميها المترف المذهل، والتي تتعامل الدار مع كل منها بشكل مختلف، ويتم صقلها يدوياً باستخدام حجر العقيق بقصد إبراز ليس فقط مادة الجلد الطبيعية بأبهى صورها، بل تأثيرات الظل والنور غير المسبوقة التي يحدثها أيضاً.

وبنماذجها التي يأتي كل منها بلونين، كالأسود والفضي، والبرونزي (الأثري) والأبيض بلون العقيق، والزمردي والذهبي، والتورمالين البراق والأسود، فإن هذه  “النسخة” الجديدة من حقيبة ديفا بايثون المرقطة تمثل حصيلة أرفع أنماط الإتقان والبراعة الحرفية التي تمنح الحقيبة مظهرها النهائي الصقيل الثري، بل هو يزداد روعة برقاقة معدنية تُلصق عليها يدوياً بدقة متناهية.

نموذج مثالي يصلح لأية مناسبة كانت، ابتداء من شروق الشمس حتى حلول الليل.

للمزيد من العملومات يرجى زيارة  الموقع: www.bulgari.com

إقرئي أيضاً:  ساعة Serpenti الجديدة، أضيفي متعة إلى أوقاتك! ، GIAMPAOLO DELLA CROCE إرث BULGARI فنّي ومبتكر ، أكسسوارات مفعمة بالألوان



شاركينا رأيكِ