أنوثة طاغية في أكسسوارات SALVATORE FERRAGAMO


لا تشبه امرأة دار Salvatore Ferragamo غيرها، فهي فريدة بخياراتها وأسلوبها وإطلالتها وتعرف جيّداً ما يليق بها ويعبّر عنها. بالإضافة إلى ذلك، تمنحها تصاميم هذه الدار الكثير من الأنوثة وتجعلها مفعمة بالحياة من خلال قصّاتها المتنوّعة التي تليق بالأجواء النهاريّة والمسائيّة على حدّ سواء.

اقرئي: حقيبتك هذا الموسم بأشكال هندسية

تصاميم جديدة ومبتكرة

انطلقت مجموعة خريف وشتاء 2017 – 2018 من رغبة Ferragamo في اختبار تصاميم جديدة، فامتزجت الأشكال المبتكرة بمزيج من الأقمشة بسلاسة غير معهودة. وتمّ تحديد الياقات بأناقة، كما بدت القصّات راقية ببساطتها وتعدّد مزاياها، فالأكمام مثلاً تحوّلت إلى أوشحة. والملفت في المجموعة تناغم الأبعاد، إذ تناقضت الألوان الكلاسيكيّة مع الألوان القويّة وشكّلت مزيجاً لونيّاً متوازناً.

اقرئي: 5 قواعد أساسية في الموضة… اكتشفيها

 

بالإضافة إلى ذلك، لعبت الأكسسوارات دوراً بارزاً في هذه المجموعة، فلفتتنا بشدّة الأحذية ذات الكعب العالي والرفيع، وتلك التي تتضمّن نتوءات بارزة، كالأحذية المخصّصة للسهرات والتي جاء كعبها على شكل F مع قسم علوي أشبه بالقفّاز. كما عادت القفّازات، التي تُعدّ من الأكسسوارات الأساسيّة للمرأة، إلى الساحة بتصميم طويل وجذّاب ومتأنّق. وطُرحت حقيبة Soft Sofia الشهيرة بألوان وخامات جديدة، فيما جاءت حقيبة Saddle Soft الجلديّة ناعمة وبمظهر وملمس مميّزين. أمّا حقيبة Thalia Gancio، فاستحضرت إلى الذاكرة حقائب العمّال.

اقرئي: قصّات CH Carolina Herrera لموسم خريف وشتاء 2017 – 2018

بالفعل، تميّزت مجموعة خريف وشتاء 2017 – 2018 بأسلوب رائع وبتنوّع كبير في التصاميم والقصّات والأشكال، بحيث حاكت شخصيّات النساء المختلفة مهما تنوّعت أساليبهنّ.



شاركينا رأيكِ