Michael Kors تساهم في الحدّ من انتشار الجوع حول العالم


يصادف يوم الغذاء العالمي في 16 أكتوبر من كلّ عام. وفي هذه المناسبة، تخصّص الدار العالمية Michael Kors منتجات ونشاطات جديدة في إطار دعم حملة Watch Hunger Stop للحدّ من انتشار الجوع حول العالم، مع الإشارة إلى أنّنا نشهد على العام الخامس لعمل هذه الحملة التي تجمع التبرعات وتزيد الوعي للتوصّل إلى عالم خالٍ من الجوع.

ويضمّ برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة جهوده إلى جهود العلامة الشهيرة ويخصّص تبرّعات تدعم برنامج الوجبات في المدارس. وقد جمعت حملة Watch Hunger Stop حتّى اليوم أكثر من 15 مليون وجبة غذائية ضمن هذا البرنامج وقدّمتها للأطفال المحتاجين.

وفي إطار هذه الحملة، تسخّر Kate Hudson موهبتها لتخدم قضية الحدّ من انتشار الجوع، مع الإشارة إلى أنّها سافرت في يونيو الماضي إلى كمبوديا لتشرف على كيفية استخدام التبرّعات لتقديم الغذاء ومساعدة الأطفال. وكان حضورها فعالاً للغاية، إذ تحدّثت مع أعضاء فريق العمل المحلي لبرنامج الأغذية العالمي وشاركت في تحضير المأكولات ولعبت مع الأطفال.

أمّا هذا العام، فتتميّز الحملة بمشاركة الفنان الحائز على جوائز Clym Evernden، المعروف بأسلوبه المميز الذي يرتكز على الحبر. وتشكّل هذه الخطوة بالنسبة إليه أول مساهمة في حملة خيرية، علماً أنّ تصاميمه تضفي بعداً حيوياً على رسالة حملة Watch Hunger Stop.

اقرئي أيضاً: متجر بلومينغديلز يقدّم أحدث التوجّهات لخريف وشتاء 2017-2018، كيم كارداشيان تخطف الأنظار خلال عرض توم فورد، Alberta Ferretti ربيع وصيف 2018



شاركينا رأيكِ