7 أسرار من كواليس عرض أزياء “فيكتوريا سيكريت”

الصورة مأخذوة من حساب "فيكتوريا سيكريت" على إنستغرام


أصبحت عروض الأزياء من الأحداث التي تستقطب نسبة كبيرة من المشاهدين، وإذا كنت من محبات الموضة تترقبين بفارغ الصبر صعود العارضات على المنصة لإطلاق آخر الصيحات في عالم الأزياء وفقاً للمواسم.

ومن المرجح أنّك تتساءلين عن الأسرار التي تقف وراء هذه الدقة الكبيرة والاحترافية العالية التي تواكب هذه العروض. وبما أن “فيكتوريا سيكريت” من أبرز العلامات التي تجذب الأنظار إليها، سنكشف لك 7 أسرار من كواليس عروضها:

اقرئي:  تيفاني أند كو تكشف عن واجهاتها لموسم الاحتفالات

العارضات يتمرن على الأحذية التي سينتعلها

ما إن تبدأ التحضيرات ويتمّ اختيار الأزياء التي ستطلّ بها كل عارضة حتى تبدأ كل واحدة منهن بالتدرّب على الحذاء الذي ستنتعله، بخاصة حذاء الكعب العالي في الكواليس وأثناء التمرينات. فهذه الطريقة تجعلهم يشعرون براحة أكبر على المنصة كي لا يتعثروا.

العارضات يرتدين ملابس بلون البشرة

من المعروف أن علامات “فيكتوريا سيكريت” تتميّز بشكل خاص بالملابس الداخلية، لكن في أغلب الأحيان تعتمد العارضات أزياء بلون البشرة كي لا تظهرن بشكل فاضح.

الصورة مأخذوة من حساب “فيكتوريا سيكريت” على إنستغرام

المصممون يستخدمون التطريز المزدوج

كي لا يقع المصممون في فخّ إبراز جوانب غير مستحبّة من الملابس خلال عرضها، اتّفقوا على اعتماد التطريز المزدوج الذي يخفي أي شيء قد يظهر لسبب أو لآخر على جسم العارضة.

اقرئي: اتجهي هذا الموسم نحو الفساتين المطرّزة

جلوس العارضات لساعات قبل العرض

أرقام صادمة من فريق العمل الذي يعمل على إطلالة العارضات، بخاصة الجمالية، فبين تصفيف الشعر وتطبيق الماكياج تمر ساعات. وهنا لا بد من الإشارة إلى أنّ هذا الفريق يتألّف من 32 خبيراً في الماكياج، 27 مصفف شعر و11 خبيرة للعناية بالأظافر من أجل الاهتمام بإطلالة 55 عارضة أزياء.

الصورة مأخذوة من حساب “فيكتوريا سيكريت” على إنستغرام

تنوع كبير في جنسيات العارضات

هذا العام، جمعت “فيكتوريا سيكريت” 55 عارضة من 20 بلد، كل واحدة تتميّز بشعرها ولون بشرتها لتؤكّد أن عرض الأزياء لا  يقف عند حدود لون بشرة معينة أو جنسية واحدة.

اقرئي: 5 قواعد أساسية في الموضة… اكتشفيها

فريق متخصص لتبديل الملابس

لكل عارضة أزياء وقت محدد لا يمكن أن تتخطاه من أجل الصعود مرّة جديدة على منصة العرض، لذلك لا بدّ من وجود فريق متخصص لمساعدتها على تبديل ملابسها. فبثوان معدودة تدخل العارضة لتعود وتخرج بملابس مختلفة.

أغلبية العارضات يتمرن قبل أسابيع

ما إن يتم تحديد موعد عرض الأزياء حتى تبدأ أغلبية العارضات بالتمرّن على الصعود إلى المنصة قبل أسبوعين على الأقّل مهما كن متعودات على هذا الأمر.  



شاركينا رأيكِ