5 مدونات في الموضة عليك متابعتهن في البحرين

أشواثي شيام كومار


من منا لا تتابع أبرز المدونات على مواقع التواصل الإجتماعي؟ فعالم اللايف ستايل لا حدود له لأنه بكل بساطة أصبح حاجة أساسية في حياتنا اليومية، إذ إنه يجمع أهمّ ما يثير اهتمام المرأة، الموضة والماكياج.

ولأننا اعتدنا أن نلقي الضوء على أبرز المؤثرات في هذا المجال، قررنا اليوم أن نأخذك في رحلة لتتعرفي على أبرز المدونات التي عليك متابعتهن في البحرين.

اقرئي: 5 قواعد أساسية في الموضة… اكتشفيها

أشواثي شيام كومار (Ashwathy Shyamkumar)

بدأت مسيرتها في عالم الموضة في العام 2010، من خلال نشرها لأبرز التصاميم والأزياء الرائجة في المواسم. والتفاعل الذي حصلت عليه كان محفزاً لها من أجل البدء بنشر لقطات من إطلالتها اليومية، وها هي اليوم مرجعاً لكل من تبحث عن آخر أخبار الموضة والجمال من خلال حسابها على إنستغرام askthestylecouncil.

جورجينا جينسن (Georgina Jennsen)

جورجينا جينسن

هي مدوّنة وصاحبة blondeinbahrain.com حيث تسلط الضوء على كل ما له علاقة بالتسوّق، والأحذية، والماكياج وأحدث أخبار العلامات التجارية. لذلك، تحاول دائماً أن تبقي حسابها على إنستغرام  blondeinbahrain مرجعاً لكل من تبحث عن الأناقة.

منيرة بوبشيت (Muneera Bubshait)

منيرة بوبشيت

تؤمن بوبشيت بأن الأزياء تغيّر حياة كل شخص، لذلك خصصت للمرأة فقرة يومية تزودها بأبرز النصائح حول اختيار إطلالتها وكيفية وتنسيقها. كما وتنظّم ورشات عمل في الموضة والجمال. لا تفوتي متابعتها عبر حسابها الخاص على إنستغرام muneerabubshait.

اقرئي: تفاصيل دقيقة في تصاميم ‏LOUIS VUITTON لخريف وشتاء 2017 – 2018

سارة عبد الغفار (Sara Abdul Ghaffar)

سارة عبد الغفار

شقّت طريقها من خلال أسلوبها المبتكر في كل ما له علاقة بالموضة وكيفية التأثير على الأخريات في ما يتعلّق بتنسيق أزيائهن، واستطاعت أن تتقدّم من خلال الصور التي ترتبط بأسلوبها في اختيار ملابسها التي تنشرها على قناتها الخاصة على يوتيوب وإنستغرام themodestbelle، كما أنها تعطي نصائح تتعلق بعالم الجمال ومستحضرات التجميل.

تولين ميريك (Tulin Meric)

تولين ميريك

تعتبر تولين أن الموضة لا تعني مواكبة أحدث الصيحات وأن كل امرأة “محجبة” بإمكانها أن تكون فاشنيستا، فهي تؤمن بأن الموضة والجمال أمران متساويان لا يمكن فصلهما عن بعضهما البعض. لذلك، تنشر عبر حسابها على إنستغرام trestouline صوراً من إطلالتها اليومية لتكون مرجعاً لكل من تبحث عن هذا الأمر.

اقرئي: 5 نساء سعوديات عليك متابعتهن على “إنستغرام”

بعد أن تعرّفت على أبرز هذه المدونات، ننتظر أن تشاركينا رأيك. فمن هي المدونة التي تعبّر عنك أكثر؟



شاركينا رأيكِ