‎ تيفاني أند كو تكشف عن واجهاتها لموسم الاحتفالات


كشفت تيفاني أند كو هذا الأسبوع عن واجهاتها الجذّابة لموسم الاحتفالات، تزامناً مع بداية موسم منح الهدايا. ففي كل سنة، يجتمع أصدقاء تيفاني في متجرها في دبي مول للاحتفال بالوقت الأكثر بهجة من العام.

اقرئي: نادين قانصوه وفادي سري الدين.. تزاوج الرؤى الفنية

وفي هذا الموسم، تكتسب تجربة احتفالات تيفاني مستوى جديداً من الفرحة، مع تأثيرات ضوئية تفاعلية بتقنية LED على واجهة المتجر، بحيث تجتذب العملاء للانضمام فعلياً إلى الاحتفالات. وترسم هذه التأثيرات المُلفتة للغاية ملامح المشهد العام للكشف عن الواجهة المميزة، وتشير إلى بداية موسم تبادل الهدايا بأسلوب مذهل.

اقرئي: غوتشي تطور موقعها الإلكتروني

ويقول جو نحاس، نائب رئيس لتيفاني أند كو في الشرق الأوسط وإفريقيا: “يسرنا أن نجلب روح  تيفاني الفاتنة إلى منطقتنا لسنة أخرى من الاحتفالات ولكي نلمس جوانب الروعة والدفء الذي يتجلّى من واجهات العرض لمتجرنا. إن كل واجهة تعبّر عن قصة بحد ذاتها، ونأمل بأن ينضم إلينا عملائنا للاحتفال بهذا الوقت الخاص جداً من السنة”.

ومع العلبة الزرقاء الأيقونية من تيفاني Tiffany Blue Box®، تُشيد واجهات الاحتفالات بالحرفية الفنية المنفردة لدار المجوهرات الراقية، وبالعروض البصرية الفاتنة للمصمم المخضرم للواجهات، جين مور. وهذه السنة، تهيمن التماثيل الخشبية على المشهد بسيناريوهات مرحة، إلى جانب تراكيب مصنوعة يدوية وإضاءة مسرحية تجتذب الأنظار نحو منتجات تيفاني المتلألئة عبر واجهات العرض.

اقرئي: 5 مدونات في الموضة عليك متابعتهن في البحرين

وفي أحد المشاهد، يبدو نحّات جليد وهو يقوم بنحت Rock Bird on a Schlumberger®، تُحيط بها مجوهرات راقية من مجموعة Tiffany Victoria®. وفي مشهد آخر، تتلألأ مجوهرات Schlumberger® الكلاسيكية البرّاقة على مصفوفة من العلب الزرقاء الأيقونية من تيفاني والتي يحملها تمثال عبر الثلج.

وتظهر العلبة الزرقاء الأيقونية من تيفاني بشكل بارز في مشهد يسحب فيه شكل ما إكليل ضخم مصنوع من العلب، بينما تتدلّى سلاسل مفاتيح تيفاني بكل أناقة من وسطه. وتصطف Tiffany Blue® في أنحاء واجهة كل نافذة للعرض على شكل العلب الزرقاء الأيقونية من تيفاني، وكذلك قبعات وأوشحة وأغطية للأذنين جميعها محبوكة يدوياً، مما يُضفي لمسة إبداعية من لون العلامة المميزة لكل مشهد شتوي.

اقرئي: مجموعة خاصة بالأعياد من سلفاتوري فيراغامو

وسيتم عرض الواجهات حتى 8 يناير في متاجر تيفاني في أنحاء الشرق الأوسط. وستتوفر التأثيرات الضوئية في دبي مول ليستمتع بها الزوار حتى 27 نوفمبر.



شاركينا رأيكِ