من هو المدير الإبداعي الجديد لدار لانفان؟

المصمم أوليفييه لابيدوس مع زوجته يارا لابيدوس


بعد استقالة بشرى جرار من منصبها كمديرة إبداعية لدار الأزياء العالمية لانفان الأسبوع الماضي، تمّ تعيين أوليفييه لابيدوس خلفاً لها. فمن هو؟

أوليفييه لابيدوس مصمّم فرنسي تولى الإدارة الفنية لدار لابيدوس التي أسسها والده تيد لابيدوس لمدّة 11 عاماً حتى توقفت عن العمل، كما وشغل أيضاً منصب المدير الفني لدار Balmain Homme.

هذا وعمل لمدّة 3 سنوات في اليابان حيث قدّم تصاميم لمجموعة ميكي، ثم انتقل إلى بكين وعرض مجموعة كبيرة من تصاميمه، ليعود بعدها إلى فرنسا في العام 2003.

وفي العام 2010، أطلق Lapidus Vintage واستوحى تصاميمها من أرشيف عائلته. ومنذ حوالى الأربع سنوات يولي كامل اهتمامه للتصاميم التي تتعلّق بداره.

وتبقى الأنظار متجهة إلى المجموعة الأولى التي سيطلقها لابيدوس ضمن أسبوع الموضة في باريس لموسم ربيع وصيف 2018 الذي سيجري في سبتمبر المقبل. فهل سيحدث انضمامه إلى هذه الدار تغييراً في أسلوب التصاميم التي تتميّز بها؟ وما هي الاستراتيجية التي سيضعها؟ فهل سيرسم نمطاً جديداً لهذه العلامة العالمية؟

اقرئي أيضاً: تجنبي هذه الأخطاء التي تسيء إلى إطلالتك، اكتشفي خيارات التسوق خلال فصل الصيف في أوروبا، برنامج “فسحة التصميم” لدعم المواهب



شاركينا رأيكِ