مجموعة خاصة بالأعياد من سلفاتوري فيراغامو


دائماً ما تتوجه دار سلفاتوري فيراغامو إلى زبائنها الوفيين بأفكار جديدة وخلاقة تحاكي شخصيتهم الفريدة من نوعها وأسلوبهم المميز والمتجدد الذي لا يمكن لأحد أن ينافسه. وخلال هذه الفترة، تحتفي الدار بأجواء موسم الأعياد ونهاية العام، مع مجموعة مميّزة من الأكسسوارات للرجال والنساء، لترتقي بتجربة التسوّق الفاخرة أكثر فأكثر. وتتّسم هذه المجموعة بالتقاء اللونين الأسود والذهبي، تكمّلهما نفحات من اللون الأحمر في مجموعة الأكسسوارات الرجالية. أمّا المجموعة النسائية، فتزدان بتفاصيل برّاقة وحرفيّة ممتازة، فيما تنفرد الأحذية بتصاميمها المميزة كالنعل على شكل الحرف F والنعل على شكل وردة والأحذية المزيّنة بشريط Vara الشهير.

اقرئي: مجموعة “Social Butterfly” أصبحت متوفرة في دبي

من اللونين الأسود والذهبي ولدت مجموعة مصغّرة عنوانها التفاصيل الدقيقة: صنادل مؤلّفة من جزء علوي مصمّم من الشرائط السوداء تربط بينها حلقات ذهبية، ومتوفّرة بارتفاعين وتتسم بنعل ذهبي على شكل زهرة من الساتان، وهي زهرة من أرشيف الدار يعيد المصمّم بول آندرو طرحها برؤية معاصرة. ويزدان حذاء الباليرينا باللونين الذهبي والأسود وبشريط Vara وبحبيات الكريستال المتلألئة.

وتشمل المجموعة أيضاً الخف المسطّح المصمّم من الساتان، وجزمة سوداء يصل طولها إلى الكاحل ونعلها على شكل F، وهي رمز آخر من رموز الدار يطرحه بول آندرو بحلّة جديدة ليحتفل بالتقنيات المتطورة والحرفية العالية التي تميّز الدار.

ويُطلّ الحذاء الرياضي بمواد فاخرة ومزايا مبتكرة بفضل استخدام قماش قابل للامتداد ونعل خفيف باللون الذهبي.

 

اقرئي: Coach تغيّر اسمها

وتعود حقيبة Rainbow بتصميم بسيط ومدمج تزيّنه الأشكال الهندسية، فطيّاتها الملوّنة توحي بتراث أرشيف الدار الغني بألوان قوس القزح. وقد اكتست حقيبة Thalia، الملائمة للنهار والليل، بالجلد الذهبي أو بالترتر الناعم. أمّا حقيبة Vara Rainbow، المزيّنة بشريط Vara الكلاسيكي، فتُزيّنها الأبازيم الذهبية الصغيرة، وتلفت الأنظار بتصميمها الهندسي وتفاصيلها الحرفية الاستثنائية.

وتكتمل المجموعة مع ساعة حصرية صنعت في سويسرا بحواف مرصّعة بالماس، وحلى لحقائب اليد على شكل وردة أو مشبك Gancini، ونظّارات Gold Diamond Flower الشمسية المتلألئة بحبيبات الكريستال والأبازيم الصغيرة.

توحي المجموعة الرجالية بالدينامية والحركة من خلال أحذية رياضية وأحذية مفتوحة من الخلف بنِعال متعرّجة، تُكمّلها حقيبة متعدّدة الأغراض مصمّمة من الجلد الأسود المطبّع مع محفظة متناسقة.

وفي الأمسيات، يزداد حذاء اللوفر المصمّم من المخمل الأسود رونقاً بفضل إبزيم مزدوج يشمل مشبك Gancini الذهبي الذي يرمز إلى أناقة لا يُعلى عليها. تُضفي نفحات اللون الأحمر عنصراً مفاجئاً عبر مجموعة من الربطات المنمّقة بنقشة مشبك Gancini أو بنقشة الحيوانات. 

اقرئي: استوحي إطلالتك هذا الخريف من النجمات

تتصدّر حملة فيراغامو لموسم أعياد 2017 حملة إعلانية رقمية، يستهلّها فيديو حصري على موقع www.ferragamo.com وعلى قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية للعلامة. أمّا قسم المتجر الإلكتروني على الموقع، فيُزينه غرافيكس من وحي الحركة المستقبلية السبّاقة التي رافقت تاريخ العلامة، مع خطّ ابتُكر خصيصاً للدار.



شاركينا رأيكِ