لا تفوتي زيارة أسبوع دبي لأزياء المحجبات


أصبح لدبي مكانة مميزة في إقامة المعارض، وهذا الأسبوع ستسجل نقطة جديدة في عالم الموضة والأزياء. وتفصيلاً، ينطلق أسبوع دبي لأزياء المحجبات (DMFW) الذي سيقام في برج بارك يومي 8 و9 ديسمبر، على أن يتضمن مجموعة من العروض لأحدث الصيحات الرائجة لأزياء المحجبات. هذا المعرض الذي انطلق للمرّة من إسطنبول في مايو العام 2016 انتقل بعدها إلى لندن في أبريل العام 2017 وها هو يحط رحاله في الإمارات العربية المتحدة.

اقرئي: 7 أسرار من كواليس عرض أزياء “فيكتوريا سيكريت”

فإذا لم تضعي جدولاً لما ستقومين به خلال عطلة هذا الأسبوع، ننصحك بأن تزوري هذا المعرض للأسباب التالية:

مشاركة عارضة الأزياء العالمية حليمة عدن

مفاجأة كبيرة سيقدمها هذا الأسبوع تتمثّل بحضور عارضة الأزياء العالمية والوجه العالمي لأزياء المحجبات حليمة عدن. فلا تفوتي هذه الفرصة كي تلتقي بها وتلتقطي معها الصور التذكارية.

اقرئي: تألّقي بأجدد العباءات المطرّزة

لقاء أهم المؤثرين والمشاهير

يشكل هذا الأسبوع فرصة نادرة تجتمع فيها أكثر من 100 شخصية من المؤثرين والمشاهير من كل أنحاء العالم. وأبرز الأسماء المشاركة حليمة عدن، أيقونة الموضة البريطانية دينا طوكيو، نجمة بوليوود جواهر خان وملكة جمال الكون البريطانية منى جاما…

جلسات نقاش

يوفر لك هذا المعرض فرصة لتتعرفي أكثر على عالم صناعة أزياء المحجبات، من خلال جلسات نقاش تستضيف عدداً من الأسماء البارزة والخبراء في هذه الصناعة. وستقدم الشيخة هند بنت فيصل القاسمي بالنيابة عن كلية دبي للأزياء والتصميم برنامجاً حوارياً عن تطور العباءات من المحلية إلى العالمية.

مشاركة أكثر من 30 مصمماً

يجمع هذا الحدث أكثر من 30 مصمماً يقدمون مجموعاتهم في برج خليفة. وخلال يومه الأوّل سيتّم إطلاق جائزة مصمم أزياء المحجبات المبتدئ على أن يتأهل ثلاثة من المشاركين إلى التصفيات النهائية على العرض الأخير.

ماذا تنتظرين بعد لكي تحسمي قرارك، فالدخول إلى هذا المعرض مجاني، ما عليك سوى تسجيل اسمك على www.dubaimodestfashionweek.com.

اقرئي: إيلي صعب يتوسع في أميركا وأوروبا

لا تفوتي زيارة أسبوع دبي لأزياء المحجبات واستمتعي بالمشي على السجادة الحمراء مثل النجمات!



شاركينا رأيكِ