غوتشي تطور موقعها الإلكتروني


أطلقت غوتشي رسمياً اليوم النسخة العربيّة لموقعها الخاص بالتجارة الإلكترونية في الإمارات العربية المتحدة، كما أصدرت الموقع الخاص بالتجارة الإلكترونيّة في المملكة العربيّة السعودية باللغتين الإنكليزية والعربية. وقد أصبحت المجموعة الكاملة التي تضمّ حقائب اليد والأحذية والألبسة الجاهزة والأكسسوارات متوفّرة الآن للشراء عبر الإنترنت.

اقرئي: 5 مدونات في الموضة عليك متابعتهن في البحرين

إنّ إضافة اللغة العربية إلى الموقع الخاص بالتجارة الإلكترونية في الإمارات العربية المتحدة يضفي طابعاً محلياً جديداً على موقع التجارة الإلكترونية الموجود حالياً ويسمح للعملاء باستعراض كافة المنتجات والتسوّق بلغتهم المحلّية.

ويقدّم الموقع الخاص بالتجارة الإلكترونيّة في المملكة العربيّة السعوديّة تجربة تسوّق كاملة وهو مصمّم ليؤمن للمستهلكين إمكانيّة الوصول بشكل أفضل إلى منتجات “غوتشي”، من دون أيّ قيود ناتجة عن مواقع المتاجر أو ساعات العمل.

ويجمع موقع التجارة الإلكترونية ما بين السرد القصصي للماركة والمنتجات وما بين تجربة التسوّق الذكية. وفي مختلف أنحاء الموقع، تشكّل الصور الغنيّة حكاية بصريّة آسرة تبلغ ذروتها في قسم القصص. كما تشكّل الافتتاحية عملية استكشاف مشوّقة لمصادر الإلهام وراء مجموعات الدار، وتقدّم نظرة حصرية على عالم غوتشي . هذه المقاربة التي تدمج ما بين المحتوى والتجارة قد أثبتت فعاليتها في أميركا الشمالية، وأوروبا، وكوريا، واليابان، وأستراليا والصين، حيث تمّ إطلاق المواقع الإلكترونية المصمّمة حديثاً بين شهر أكتوبر عام 2015 وشهر يونيو 2017. أما هندسة الموقع والمحتوى اللذين تمّ تحديثهما شهدا تفاعلاً أكبر من الزوار مع العناصر عبر الإنترنت، من حيث الصفحات التي تمّت زيارتها والتفاعل مع الموقع.  ويشكّل الموقع الإلكتروني المحور الرئيس، ويمتدّ المحتوى الذي تمّ ابتكاره خصيصاً إلى كافة النقاط التفاعلية الرقمية الأخرى الخاصة بالماركة، ما يشكّل صورة شاملة وحكاية مترابطة ومتناسقة.

اقرئي: مجموعة خاصة بالأعياد من سلفاتوري فيراغامو

وهذا الموقع الذي تمّ تصميمه ليتلاءم مع كافة أحجام الشاشات يعكس البيئة الرقمية الديناميكية التي نجدها في يومنا هذا. وبما أنّ 70 % تقريباً من عدد الزيارات العالمية تأتي من الهواتف الذكية، يقدّم تصميم الموقع تجربة تنقّل بسيطة عبر المحتوى شبيهة بالهواتف، وهي تتوافق مع كافة الأجهزة، ما يسمح للزوار باستكشاف مجموعات عرض الأزياء والمنتجات المميّزة والمجموعات الخاصة بأسلوب بديهي. وتُعتبر الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعوديّة من الأسواق التي تعتمد بشكل كبير على الأجهزة الجوّالة.

وبصفتها رائدة في المجال الرقمي، أصبحت غوتشي تملك حضوراً في مجال التجارة الإلكترونية في الولايات المتحدة الأميركية، وكندا، والمملكة المتحدة، وإيطاليا، وإيرلندا، وفرنسا، وألمانيا، وإسبانيا، والبرتغال، وسويسرا، وهولندا، والنمسا، وبلجيكا، والسويد، والنروج، والدانمارك، وفنلندا، وجمهورية التشيك، وبولندا، وهنغاريا، ورومانيا، وبلغاريا، وسلوفينيا،و تركيا، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، واليابان، وكوريا، وأستراليا والصين.

اقرئي: Coach تغيّر اسمها

يمكنكم زيارة المواقع الجديدة عبر:

– موقع الإمارات العربية المتحدة باللغة العربية : www.gucci.com/ae/ar

– موقع المملكة العربية السعودية باللغة العربية : www.gucci.com/sa/ar

– موقع المملكة العربية السعودية باللغة الإنكليزية : www.gucci.com/sa/en_gb



شاركينا رأيكِ