عين ثاقبة على عالم باندورا Pandora في هذه الرحلة الخاصة


وجهتنا كانت هذه المرة نحو تايلند وتحديداً نحو منطقة Lamphun في Chiang Mai حيث دعت علامة PANDORA الدانماركية، الصحافة العالمية وأهم مدونات الموضة، لافتتاح محترف الصياغة ومرافق الصناعة الجديدة لها. هذا بالإضافة إلى الكشف عن الحملة الإعلانية الخاصة بموسم ربيع وصيف 2017، التي حملت رسالة معينة وضمت نساء مؤثّرات من مختلف أنحاء العالم. ادخلي معنا في تفاصيل هذه الرحلة المميزة، وتعرّفي أكثر على أسرار هذه العلامة الراقية، التي تستحوذ على قلوب كثيرات في مختلف بقاع العالم. 

تم اختيار هذا المكان تحديداً، نظراً لغناه الثقافي، والرقي والمناظر الجميلة، بالإضافة إلى كونه مركزاً مهماً لابتكار المجوهرات. خلال جولتنا المفصلة على مختلف الأقسام، اكتشفنا أن محترف الصياغة، الذي تبلغ مساحته ما يزيد عن 20 ألف متر مربع، سيضم أكثر من 5000 موظف، وهناك سيتم إنتاج ما يصل إلى 25٪ من إجمالي حجم المجوهرات في نهاية العام 2017. كما أنه سيوفر أكثر من 50 بالمئة من الوقت المستلزم لابتكار التصاميم، بدءً من المرحلة الأولية وصولاً إلى التصميم النهائي. وهذا المكان يتمتع بميزات خاصة تقلل بشكل كبير من استهلاك المياه والطاقة، كما أن 30 بالمئة من مواد البناء فيه مصنوعة من محتوى معاد تدويره و75 بالمئة من مخلفات البناء في المشروع تمت اعادة تدويرها. فضلاً عن ذلك، يمكن تخفيض نسبة استهلاك المياه لحدود 45 بالمئة، بسبب اعتماد نظام خاص لإدارة المياه. كما تساعد أنظمة تكييف الهواء والتهوية المبتكرة على تقليل خسائر طاقة التهوية بنسبة تصل إلى 80 بالمئة. بالإضافة إلى هذه المميزات الصديقة للبيئة، لفتنا خلال تجولنا النظام الشديد في صفوف العمال والحرفيين، الذين يعملون بدقة عالية، خصوصاً أن أجواء التركيز متوفرة لديهم. فضلاً عن ذلك تقدم علامة PANDORA لموظفيها مختلف وسائل الراحة، التي تحثهم على العمل بشكل صادق وجدي.

ابتكارات أنثوية في مجموعات ربيع وصيف 2017
أكثر ما يلفتنا في علامة PANDORA هو القصات الأنثوية التي تعكسها التصاميم، فهي لها أسلوب خاص ونهج أنثوي وناعم، يحاكي شخصية المرأة الواثقة من نفسها والأنيقة وصاحبة الذوق الرفيع. مجموعات ربيع وصيف 2017  أتت مشرقة ومتنوعة وقوية، كما النساء. كل قطعة تعبر عن أمر إيجابي تعجب به المرأة وتتبناه، من حيث الأصل والفعل والجمال. تحوي مجوهرات ربيع وصيف 2017 مجموعات متنوعة، كمجموعة Floral Notes وRadiant Glow وBright Blossoms وStacks Of Colour وTrueColours. هذه المجموعة تشمل باقة ملفتة من الخواتم والأقراط والعقود والأساور، التي أتت لتحاكي صيحات الموسم الجديد وابتكارات الموضة العالمية.

DO : دورك لتكوني كما أنت بصدق مع PANDORA

مما لا شك فيه أن حملة DO الإعلانية لموسم ربيع وصيف 2017 كانت نتاج جهود عديدة ومثابرة طويلة، خصوصاً أنها نمّت عن إبداع فكري خاص يحاكي شخصية كل امرأة في مختلف أرجاء العالم. هذه الحملة المتعددة الوجوه أتت احتفالاً بصدور مجموعة ربيع وصيف 2017، وهي تهدف إلى إلهام السيدات بأن يلعبن دورهن ويغتنمن فرصهن للتعبير الصادق عن أنفسهن وعن معتقداتهن.

محترف الصياغة ومرفق الصناعة

العمّال في محترف الصياغة

العارضة Mamé Adjei

سوار من Pandora

 

عقد من Pandora

 

اقرئي أيضاً: داماس تفتتح متجراً جديداً في المملكة العربية السعودية، ترقبي البوتيك الأول لعلامة آند أذر ستوريز في دبي مول، اكتشفي حملة ديور الإعلانية لمجموعة خريف 2017

 



شاركينا رأيكِ