ترقبي معرض أعراسنا في الرياض

معرض أعراسنا في الرياض


برعاية كريمة من صاحبة السمو الملكي الأميرة لطيفة بنت عبد العزيز آل سعود – حفظها الله – تستعد شركة نيارة للاحتفالات والمؤتمرات والمعارض لافتتاح معرض أعراسنا الدولي في الفترة الممتدة من 19 إلى 22 مارس 2017.

يحظى معرض أعراسنا الدولي، والذي يقام للسنة السادسة عشرة على التوالي، بمكانة كبيرة في الشرق الأوسط، فهو أقدم معرض متخصص في الأعراس، كما أنّه يستقطب العديد من العارضين من مختلف دول العالم، والذين يسعون للمشاركة فيه بسبب تميزه وفرادته.

ويعد هذا المعرض من أنجح المعارض التي تستقطب المرأة بشكل عام والعروس بشكل خاص، إذ يضم تحت سقفه كبرى الشركات المتخصصة في مجال تجهيز الأعراس، إضافة إلى مصممي فساتين الأعراس والمجوهرات ومصممي الكوش والأزهار والشوكولا والعود والبخور وغيرها من مستلزمات العروس.

كما يتضمن معرض أعراسنا الدولي السادس عشر مجموعة كبيرة من الأسماء الجديدة التي تشارك للمرة الأولى، وهي منافس قوي في عالم تجهيز الأعراس.

يقام المعرض في مركز نيارة للاحتفالات والمؤتمرات والمعارض في العاصمة الرياض، ويضم قاعة اليمامة للعائلات وقاعة التنهات للسيدات فقط لمزيد من الخصوصية.

ويعد معرض أعراسنا فرصة استثمارية لأصحاب المال والأعمال للقيام بالصفقات واستقطاب العلامات التجارية الأكثر رواجاً بين فئة الشباب.

إقرئي أيضاً: ملك السويد يكرم أبطال رسل السلام في الرياض ، الأميرة ريما بنت بندر: الرياضة ضرورة من ضرورات الحياة اليومية، بالفيديو المدونة السعودية ألاء بلخي تحدثنا عن فندق الريتز- كارلتون، الرياض ، M Missoni تفتتح متجراً جديداً لها في الرياض

فستان زفاف

فستان زفاف

معرض أعراسنا في الرياض



شاركينا رأيكِ