تجنبي هذه الأخطاء التي تسيء إلى إطلالتك


هل يعبّر أسلوبك في اختيار الملابس عنك؟ هل لاحظت أنّ الكثير من الأزياء التي تعجبك لا تناسب إطلالتك؟ لا بأس فأنت ربما لا تعرفين أنّك تختارين أزياء لا تتماشى مع أسلوبك. فعالم الموضة كبير جداً والخيارات التي تتوفّر أمامك لا تعدّ ولا تحصى، ما يجعلك تقعين في أخطاء قد تسيء إلى إطلالتك أو تبدين وكأنّك أكبر من عمرك الحقيقي. لذلك، ابتعدي قدر الإمكان عن الأخطاء التالية:

التعلّق بستايل معيّن

ربما أنت من النساء اللواتي يملن إلى التعلّق بنمط معيّن من الملابس، وهذا خطأ كبير لأنّ الموضة تتبدّل وفقاً للمواسم. لذلك، لا تتّبعي هذه الطريقة في اختيار التصاميم وواكبي أحدث صيحات الموضة، بالملابس التي تناسب شكل جسمك طبعاً.

ارتداء ملابس لا تناسب شكل جسمك

يليق بكل شكل جسم نوع معيّن من الأزياء، فإذا كان جسمك ممتلئاً مثلاً ابتعدي عن الملابس الضيّقة والقصيرة لأنّها قد تبرز عيوباً أنت بغنى عنها، واستبدليها بأخرى فضفاضة وطويلة.

عدم ارتداء الحزام

قد تعتقدين أن اعتماد الحزام في إطلالتك سيزعجك، وهذا غير صحيح أبداً، لأن هذا الأكسسوار يساعدك على إبراز نحافة خصرك ولا سيما إن كنت من اللواتي يتمتعن بجسم رشيق.

ارتداء ملابس لا تناسب عمرك

يلعب العمر دوراً مهمّاً في اختيار الملابس، لذلك لا تتجاهلي هذا الأمر أبداً، فالموضة لا تناسب كل الأعمار على حدّ سواء. عليك إذاً أن تعرفي أن عدم اختيار الأزياء المناسبة لعمرك قد يرتّد عليك بشكل سلبي.

عدم تنسيق الملابس بشكل عام

ربما تتطلعين لأن تكوني فاشنيستا في إطلالتك، ومهما كان عمرك عليك أن تلتزمي بتنسيق الملابس وفقاً للون بالدرجة الأولى، وبما يتناسب مع شكل جسمك كي تحققي توازناً في إطلالتك بشكل عام.

التمسّك باعتماد الألوان الرائجة

أنت على يقين أنّ كل موسم يتميّز بألوانه التي تطغى على كل الملابس، لكن ننصحك بعدم التقيّد بهذا الخط وباعتماد الألوان التي تناسب لون بشرتك. يمكنك أيضاً أن تحافظي على الستايل الكلاسيكي فتعتمدي الأسود، الأبيض أو الرمادي. ولا تنسي أن تنسقي مع أزيائك الأكسسوار المناسب باللون الأكثر رواجاً.

اقرئي أيضاً: بشرى جرار تغادر لانفان، اكتشفي خيارات التسوق خلال فصل الصيف في أوروبا، نظّارات سما تفتتح أوّل متجر لها في السعودية في محلات هارفي نيكلز



شاركينا رأيكِ