اكتشفي خيارات التسوق خلال فصل الصيف في أوروبا

تجربة تسوق فاخرة بلغات مختلفة تستقطب المتسوقين من الشرق الأوسط


ترحب مجموعة قرى CHIC OUTLET SHOPPING®  في أرجاء أوروبا هذا الصيف بضيوفها من الشرق الأوسط، وتؤكد التزامها المتواصل بتعزيز الخدمات واستضافة العملاء بأفضل شكل.

وفي خلال فصل الصيف، سيتم افتتاح العديد من المتاجر الجديدة في مجموعة القرى، بالإضافة إلى عدة متاجر حصرية ومؤقتة، كما ستتم إطالة ساعات العمل إلى وقت متأخر من الليل مع عروض ترفيهية حية. وفي خريف العام 2017، سيُفتتح حوالى 30 متجراً إضافيًا ومطعمان في قرية بيستر التي تقع بالقرب من لندن، إلى جانب العديد من المواقف الجديدة للسيارات والمركبات كجزء من الخطة التوسيعية للقرية.

وتضم المجموعة تسع قرى فاخرة للتسوق في كل أنحاء أوروبا وقريتين رائدتين في الصين، وكلها ذات صيت ذائع على المستوى العالمي، فهي تقدّم تجربة تسوق فاخرة بلغات مختلفة تستقطب المتسوقين من الشرق الأوسط. يشار إلى أنّه يسهل الوصول إلى هذه القرى عن طريق العديد من المدن الأوروبية الرئيسة، كما أنّها تمنح المتسوقين خبرات تسوق استثنائية والعديد من العلامات التجارية ذات الصيت العالمي مع حسومات تصل إلى 60٪، وأحياناً أكثر على سعر التجزئة الموصى به على مدار العام.

خدمات مخصصة للعائلات القادمة من الشرق الأوسط

  • خلال فصل الصيف وبمناسبة العيد، ستعزز مجموعة القرى خدماتها الفاخرة لاجتذاب الضيوف من منطقة الشرق الأوسط، وذلك كجزء من الحملات الصيفية الخاصة التي تطلقها هذه المجموعة.
  • سيتم تأمين صالات لاونج فخمة ومريحة لكبار الشخصيات تمنح الضيوف الفرصة للاسترخاء والاستجمام واستعادة نشاطهم.
  • سيتم تقديم خدمات استثنائية في مجال المطاعم، إذ عمدت المجموعة إلى تخصيص الزوار العرب والشرق الأوسطيين بمأكولات خاصة من خلال إضافة قوائم للأكل الحلال، وتقديم القهوة العربية والحلويات العربية التقليدية.
        • سيستمتع الزوار بخدمة فريدة عن طريق تأمين مصممين يتحدثون اللغة العربية وذلك من

        أجل خدمتهم بلغتهم الأم، وبالتالي حصولهم على أرقى التصاميم وأفضل الخدمات الخاصة بكل سهولة وبكل اهتمام.

اقرئي أيضاً: أجواء رمضانية شرقية في فورسيزونز خليج البحرين، أجواء رمضان في والدورف أستوريا رأس الخيمة، المنامة قلب البحرين النابض



شاركينا رأيكِ