إيلي صعب يتوسع في أميركا وأوروبا


قام المصمم اللبناني إيلي صعب بتوسيع نطاق علامته من خلال افتتاح بوتيكات جديدة في أميركا وأوروبا التي تبين أنها من أقوى مراكزهوالتحضير لإطلاق منصة تجارة إلكترونية مستقلة.

اقرئي: Dolce & Gabbana خريف وشتاء 2017 – 2018

وكان صعب قد افتتح أول بوتيك له في مدينة نيويوركفي الولايت المتحدة الأميركية خلال شهر آذار الماضي، إلا أنه قرر افتتاح خمس بوتيكات أخرى في الساحل الغربي وتحديداً في مدينة لوس أنجليس وميامي. ويعملالمصمم على فتح ثلاث بوتيكات في جنيف وبوتيك موسمي في منتجع التزلج في الألب الفرنسية في كورشوفيل French Alps ski resort Courchevel .

وخلال السنتين الماضيتين، افتتح بوتيكه الخاص في مايفير في لندن بمساحة 1000 متر مربع، وبوتيكاً آخر في باريس وآخر في دبي . كما أن علامته حاضرة في بيروت حيث يقيم. يشار إلى أن تصاميمه تباع في 150 نقطة بيع في العالم من بينها مراكز تجارية عالمية مثل هارفي نيكولز وبوتيك 1 والمنصة الإلكترونية Net-A-Porter وOunass.

اقرئي: ‏CHANEL CODE COCO ساعة مليئة بالأسرار

أما متجره الإلكتروني، فسيضم مجموعة الأزياء الجاهزةوفساتين الأعراسوفساتين  الأزياء الراقية وقد امتنع صعب عن ذكر أي تفاصيل أخرى متعلقة بهذا المشروع، حتى إنه لم يعلن عن تاريخ إطلاقه. كما أن الموقع سيضم أكسسوارات إيلي صعب وعطوره.



شاركينا رأيكِ