أول سنيكرز قابل لتعديل التصميم من جوسيبي زانوتي


تُقدّم جوسيبي زانوتي لموسم ربيع وصيف 2018 صيحة أنيقة وجديدة من صيحات الموضة التي تتسم بطابع شخصي غير مسبوق والتي تتمثل في أول سنيكرز فريد من نوعه يمكن تعديل تصميمه بحسب الرغبة. مستلهمة من طراز أحذية الركض الخفيفة  التي تتميز بها دار الأزياء، ابتكرت جوسيبي زانوتي ألينا ستار وهو سنيكرز ذو جزء علوي منخفض ومزدان بالنجوم الأنيقة.

اقرئي: 7 أسرار من كواليس عرض أزياء “فيكتوريا سيكريت”

ويأتي الحذاء مصنوعاً من قماش لامع بالكامل ومزداناً بسلسلة من النجوم السوداء وتكسوه قطع الكريستال الرمادية السوداء. ويمكن نزع هذه النجوم حتى يتسنى للعملاء تسليط الضوء على أسلوبهم الأنيق عن طريق شراء مجموعات نجوم منفصلة تتوفر في لونين كريستاليين: متعددة الألوان أو فضية. ويمكن تثبيت النجوم المتفاوتة من حيث الحجم بأحزمة السنيكرز اللاصقة. ومن ناحية أخرى، يمكن إعادة تجديد وابتكار شكل السنيكرز باستمرار بفضل تصميمه القابل للتغيير.

اقرئي: الفستان الأسود سيد المنصات

وفي هذا الصدد، صرّح المصمم جوسيبي زانوتي قائلاً: “أناقة شخصية ومخصصة بحسب الرغبات الفردية في أفضل صورها”. مع هذا السنيكرز، يمكن للمرأة أن تعبّر عن حسها الإبداعي بتعديل التصميم وجعله ذي طابع شخصي والاستمتاع بذلك”.

وقد طرح المنتج في الأول من ديسمبر حصرياً في متاجر جوسيبي زانوتي وعلى موقع giuseppezanotti.com، ويتم بيع السنيكرز المزدان بزخارف نجمية ومجموعات نجوم تزيينية بسعر بيع بالتجزئة هو 650 يورو و190 يورو على التوالي.

اقرئي: 5 قواعد أساسية في الموضة… اكتشفيها



شاركينا رأيكِ