هل ريم السعيدي حامل؟


أثارت عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي شكوك متابعيها على تطبيق “إنستغرام”، بعدما نشرت صورة جديدة لها، وكتبت تعليقاً يدل نوعاً ما على انتظارها مولودها الأول من زوجها الإعلامي اللبناني وسام بريدي. وعلقت سعيدي على الصورة قائلة: “أصبح لدينا عين ثالثة، إذا لم تكن الأولى!”، مضيفة: “عالمنا الجديد”. وفور نشر ريم لهذا التعليق، وجه الكثيرون تساؤلات حول حملها، لكنها حتى اللحظة لم توضح حقيقة الأمر بشكل مباشر.

اقرئي: ريم السعيدي: أحبّ جرأته وعفويّته

وكان بريدي كشف في حديث خاص لـ”هيا” أنّ ريم ساهمت في تكوين الشخص الذي يطمح بأن يكون عليه، وهذا ما كان يبحث عنه في السنوات الأخيرة، لافتاً إلى أنّه سيسعى جاهداً لإسعادها، لا سيّما أنّ ريم أشبه بطفل كبير بحاجة إلى حبّ، فكلّما أحببتها، كلّما “جوهرت” وفرحت أكثر وأعطت من قلبها، فهي لا تعرف الإساءة ولا الحقد.

بالفيديو: ريم السعيدي تتألّق بمجوهرات بلغاري

فهل ينضم طفل آخر إلى العائلة السعيدة؟

وفي سياق آخر، نشر بريدي عبر موقع “إنستغرام”  صورة تظهر الرسائل النصية الأولى بينه وبين زوجته. وكشف وسام أنّه من أقدم على الخطوة الأولى، فكتب لها: “استمتعت بالتحدث إليك. أتمنى لك رحلة موفقة. هل من الممكن أن ترسلي لي رقمك الخاص؟ سأكون سعيداً بذلك”. من جهتها، ردّت ريم: “أنا أيضاً عزيزي. كان ممتعًا الحديث معك”، وكتبت له رقمها.

شاهدي: رسائل مؤثرة من عروسي الموسم



شاركينا رأيكِ