نوال بديلة أحلام في “ذا فويس”؟… مفاجأة من العيار الثقيل!

نوال الكويتية


كشفت الفنانة نوال الكويتية عن مفاجأة من العيار الثقيل، إذ أعلنت منذ ساعات عن انضمامها إلى لجنة تحكيم “ذا فويس” من خلال صفحتها الخاصة على “تويتر”. كما شكرت إدارة “أم بي سي”  لاختيارها وقالت: “أشكر إدارة قناة الـ MBCعلى دعوتها الكريمة بمشاركتي كأحد أعضاء اللجنة في برنامجThe Voice ، سعيدة بالدعوة”.

اقرئي: خلطة سحرية وراء إطلالة النجمات على السجادة الحمراء، سلاف فواخرجي أمام حسين فهمي ويوسف الخال

وقد تم اختيار نوال لتحل محل الفنانة أحلام التي تم استبعادها لأسباب غير واضحة على الرغم من انتهاء تصوير المرحلتين الأولى والثانية من البرنامج، وهما مرحلتا الاختبارات والمواجهة، علماً أن أولى حلقات البرنامج سوف تكون جاهزة للعرض في 2 ديسمبر المقبل.

وقد أعلنت نوال هذا الخبر المفاجئ في وقت متأخر من ليلة أمس، فتداول الصحافيون عبر “تويتر” تغريدتها مشيرين إلى أن البرنامج قد تخلى عن أحلام وأن الفنانة الكويتية ستحل محلها.

ولم تنشر القناة بعد أي بيان توضح فيه مدى صحة ما تم تداوله من أنباء صباح اليوم، علماً أن البعض أشار إلى أنّ إقالة أحلام من لجنة تحكيم “ذا فويس” جاء تزامناً مع صدور أغنية “قولوا لقطر” التي يشارك فيها عدد من النجوم الإماراتيين، فقد نشرت أحلام تغريدة اعتبرها المتابعون رداً على الأغنية. وقالت أحلام في التغريدة: “ألا ليت الفن يعود راقياً كما عهدناه #بوح”. وبعد ردود فعل كثيفة من متابعيها، غرّدت أحلام: “بلدي وإن جارت علي عزيزهٌ وأهلي وإن ضنوا عليّ كرامُ”، مضيفة في تغريدة أخرى “ولائي وانتمائي وحبي لبلدي الإمارات لن يستطيع أي حاقد أو كاره أن يشكك به من أيّام #طار_الشر_يازايد إلى هذا اليوم وللأبد مهما حاول الحاقدون من المهد إلى اللحد إماراتية وولائي إماراتي وأفتخر ونقطه ع السطر”. 

شاهدي: نجوى كرم تظهر مهاراتها في الطبخ!

وفي سياق آخر، تستعد نوال الكويتية لإصدار أغنية جديدة في الفترة القريبة، تتعاون فيها مع الشاعرة الشيخة سعاد الصباح، والعمل من ألحان صلاح الكردي في أول تعاون يجمعه مع نوال، وتوزيع محمد مصطفى وماسترينغ أمير محروس.

يذكر أن آخر ألبومات نوال كان “نوال 2016” والذي ضم 15 أغنية، وقد صورت أغنية “مثل النسيم” على طريقة الفيديو كليب تحت إشراف المخرجة إنجي جمال في رومانيا وطرحته الفترة الماضية عبر القناة الرسمية لشركة روتانا. كما أهدت أغنية للشعب السعودي حملت عنوان “الدم يحن يا كويت”، وشاركها الغناء الفنان السعودي راشد الماجد، وذلك بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ87. وهذه الأغنية من كلمات أحمد علوي، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع سيروس، وماسترينغ جاسم محمد. وقد لاقت الأغنية صدى كبيراً بعد أن طرحتها روتانا عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.



شاركينا رأيكِ