نجوم يستعيدون شبابهم

خضعت الفنانة السوريّة أصالة لأكثر من عمليّة تجميل


هل الجمال نعمة أم نقمة؟ لا شك في أنّ معظمنا يسعى إلى الحفاظ على إطلالة نضرة ومشرقة، من خلال وضع مستحضرات التجميل، أو من خلال اللجوء إلى عمليات التجميل التي أصبحت رائجة في عصرنا الحالي، بل أصبحت من الأساسيات ولم تعد من الكماليات! قد يكون المشاهير من الأوائل الذين لجأوا إلى عمليات التجميل، إلا أنّ بعضهم أجرى تعديلاً على شكله… فمن هو أو هي؟

إقرئي أيضا: دايـــــــا النــــــــجوم شيـــــــاكة على الآخــــــر ، إيميه الصيّاح النجاح يحمّلني مســؤوليّة أكبر ،

أصالة تستعيد شبابها!

خضعت الفنانة السوريّة أصالة لأكثر من عمليّة تجميل، وهي سبق وأعلنت خلال لقاء تلفزيوني أنّها لا تخجل بتاتاً من القيام بهذه العمليات، واللافت أنّها شاركت أخيراً متابعيها على صفحتها الخاصة عبر Instagram صورة لها من داخل غرفة العمليات في أحد المستشفيات في الرياض، وأردفت الصورة بتعليق جاء فيه: «من بين أماكن كثيرة اخترت هالمكان من أكتر من سنتين لأنّه عندهم الدكاتره شاطرين وبيعملوا الضروري بس … واليوم وبعد ماشدّيت عزمي عملت جلسة لأوّل مرّة اسمها Ulthera وكانت رفيقتي عملتها من فترة وأنا حبيت النتيجة جدّاً … فاخترت المستشفى الجلديّة والجراحة التجميليّة في الرياض التي يسكن فيها كلّ من هم الأقرب لنفسي وقلبي وروحي … ووعدت الدكتور لو اللي بدّي ياه صار لأكتب عنّه شخصياً وأحكي عن شطارته وشو اللي عملته بالظبط».

يشار إلى أنّ هذه التقنيّة ترتكز على شدّ المنطقتين المحيطتين بالذقن والعينين ومن دون إجراء أي عمليّة جراحيّة، وذلك من خلال استخدام الموجات ما فوق الصوتيّة المركزة، كما تحفّز إنتاج الكولاجين والإيلاستين الطبيعي في الجسم لرفع الجلد تدريجياً وشدّه من دون أي فترة نقاهة.

نتمنّى الشفاء العاجل لأصالة! ربما لن تكون هذه الوسيلة التجميليّة الأخيرة لها، لا سيما أنّها سبق وأعلنت أنّها على استعداد للذهاب مرة أخرى إلى طبيب التجميل، إذا شعرت أنّها بحاجة إلى تعديل أي شيء في وجهها أو جسمها.

السيدة الأولى تعتمد البوتوكس

أكملت السيدة الأميركيّة الأولى Melania Trump عامها الـ46، وقد بدت عليها آثار الشيخوخة، إلا أنّ مقرّبين منها أكدوا أنّ Trump خضعت أخيراً لحقن البوتوكس، علماً أنّها ليست المرة الأولى ولن تكون الأخيرة!

تعد تقنيّة حقن البوتكس من أكثر عمليات التجميل شيوعاً، يتم اللجوء إليها منذ نحو 30 عاماً، حيث كانت في البداية لعلاج مشاكل الحول ومن ثم لاضطرابات الحركة المختلفة التي تتميّز بفرط نشاط العضلات… أما في السنوات الأخيرة، فيعتمدها أطباء الجلد لمحو التجاعيد عن طريق إرخاء العضلات، كذلك فهي أيضاً ترفع الحاجبين والجفن العلوي بمليمترات عدة أو ربما أكثر.

هل أجرت تعديلاً على شفتيها؟

نشرت الفنّانة المصريّة أمينة صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق Instagram، وقد علّق المتتبّعون على الصورة ذاكرين أنّها أجرت بعض العمليات التجميليّة. اللافت في الصورة أن شفتَي أمينة بدا عليهما التغيير، فهل لجأت إلى حقن الفيلر (Fillers)؟ قد يكون الأمر صحيحاً أو قد تكون أمينة لجأت إلى تقنيّة الفوتوشوب من أجل تكبيرهما، إلا أنّ بعض الاختصاصيين أكدوا أنّ الصورة طبيعيّة وغير معدل عليها، ما يؤكد فرضيّة خضوعها لحقن الفيلر. فما هي هذه الحقن؟ هي منتجات مثل الكولاجين، وحمض الهيالورونيك والكالسيوم الهيدروكسيل الأباتيت، لتجديد بشرة الوجه عن طريق خفض أو القضاء على التجاعيد، وتعزيز الشفاه، وعلاج الهالات السوداء في منطقة العين وغيرها…

تضع حدّاً للأقاويل «الجماليّة»!

كثيراً ما نسمع أنّ الفنانة اللبنانيّة ديانا حداد خضعت لعمليّة تجميل ما، لا سيّما أنّها لا تزال تحافظ على بشرة نضرة وجميلة، إلا أنّ الأخيرة دائماً ما تضع حداً لهذه الشائعات، وقد لجأت منذ فترة إلى حسابها الخاص عبر Instagram لتؤكد أنّها أجرت عمليّة تجميل واحدة منذ سبع سنوات في أنفها ولكنّها كانت عمليّة بسيطة وصغيرة.

«لازم تكونوا طبيعيين زي حليمة!»

منذ فترة وجيزة، خضعت الإعلاميّة الكويتيّة حليمة بولند لعمليّة حقن وجهها بالبوتوكس، في عيادة طبيب التجميل اللبناني ميشال مطران، واللافت أنّها نشرت مقطع فيديو لها أثناء العمليّة. وبعد الانتهاء، وجهت شكرها الخاص للطبيب، وقالت لجمهورها: «لازم تكونوا طبيعيين زي حليمة»! طبعاً، لم نتمكّن من رؤية النتيجة في آخر هذا الفيديو وأين حصل التعديل والتغيير، إنما نحن على يقين من أن النتيجة مرضية جداً!

يشار إلى أنّه انتشرت في الآونة الأخيرة صورة لها، قبل إجرائها عمليات التجميل، حيث ظهرت بملامح مختلفة تماماً عما تبدو عليه اليوم، وعلّق البعض أنّها كانت أجمل قبل خضوعها للتجميل.

‏Cristiano Ronaldo مدمن بوتوكس!

ضجّت الصحف الإسبانيّة منذ فترة بخبر إجراء مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني والمنتخب البرتغالي لكرة القدم، النجم Cristiano Ronaldo عمليّة تجميل في الوجه. وذكرت صحيفة Sport الكتالونيّة، أنّ Ronaldo تصدّر الصفحات الأولى للصحف البرتغاليّة، إنما ليس من خلال المهنة التي يحترفها جيداً، بل من خلال لجوئه مرة أخرى إلى حقن البوتوكس. أما مجلة VIP البرتغاليّة، فعنونت على غلافها في العدد الصادر في شهر أكتوبر، أنّ Ronaldo «مدمن البوتوكس»، وأشارت المجلة أيضاً إلى أنّه دفع آلاف الدولارات، لإجراء عمليات التجميل حتى يبدو وسيماً!

عمليات مسار المعدة وتدبيسها!

الفنانة الأردنيّة ديانا كرزون التي خسرت وزناً إضافياً كبيراً، أكدت خضوعها لعمليات تجميل وقالت إنّها لا تخجل من أي عمل تقوم به، وهي خضعت لعمليات عدة بهدف الحفاظ على صحتها ووزنها، وهذا شيء لم تخفه ولا تنكره، وأهم عمليّة قامت بها كانت تحويل مسار المعدة، وكان ذلك منذ أكثر من عشر سنوات، علماً أنّها خسرت حوالى 30 كيلوغراماً.

الحال نفسها مع الممثلة المصريّة ليلى علوي التي خضعت هي أيضاً لعمليّة تدبيس المعدة، وظهرت بشكل مختلف لاحقاً وبدت أصغر سناً وأكثر إشراقاً.

ليس هناك عيب في ذلك!

لا يرى الفنان اللبناني وائل جسار عيباً في خضوعه لعمليات تجميل، وكان جسار كشف من خلال حلوله ضيفاً على برنامج «ع البكلة»، مع الإعلاميّة اللبنانيّة نسرين ظواهرة والذي يعرض على شاشة قناة الجديد اللبنانيّة أنّه لجأ إلى حقن البوتوكس قبل فترة في جبينه وفوق حاجبيه، ولكن بدأت آثارها تزول.

خضعت ليلى علوي لعمليّة تدبيس المعدة

خضعت ليلى علوي لعمليّة تدبيس المعدة

خضعت الإعلاميّة الكويتيّة حليمة بولند لعمليّة حقن وجهها بالبوتوكس

خضعت الإعلاميّة الكويتيّة حليمة بولند لعمليّة حقن وجهها بالبوتوكس

ديانا كرزون :عمليات مسار المعدة وتدبيسها!

ديانا كرزون :عمليات مسار المعدة وتدبيسها!

ضجّت الصحف الإسبانيّة بخبر إجراء Cristiano Ronaldo عمليّة تجميل في الوجه

ضجّت الصحف الإسبانيّة بخبر إجراء Cristiano Ronaldo عمليّة تجميل في الوجه

السيدة الأولى خضعت لعملية حقن بالبوتكس

السيدة الأولى خضعت لعملية حقن بالبوتكس

ديانا حداد أجرت عمليّة تجميل واحدة

ديانا حداد أجرت عمليّة تجميل واحدة



شاركينا رأيكِ