منى أبو حمزة في “حكايتي مع الزمن”!

لبرنامج الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة


تستعد قناة “دبي” لإطلاق برنامج جديد بعنوان “حكايتي مع الزمن”، وهو النسخة العربية لبرنامج Story Of My Life. واللافت أنّ التحضيرات للبرنامج بدأت منذ أشهر، إذ إنّ فكرته قائمة على التقدم في العمر، فالضيف يخضع لتغييرات في شكله الخارجي ليبدو كبيراً في السن. ولهذه الغاية، تمّت الاستعانة بفريق متخصّص هو نفسه الذي عمل على برنامج “شكلك مش غريب” الذي عرض منذ ثلاث سنوات على “أم بي سي” وكان يخضع فيه النجوم المشاركون لتغييرات في الشكل وفق الشخصية التي يقدمونها كل حلقة. 

اقرئي: نادين نجيم في أوجه مختلفة ومفاجأة في دبي

وستقدّم البرنامج الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة التي خضعت بدورها لماكياج غيّر من ملامحها إذ بدت في الاعلان الترويجي للبرنامج وقد غزت وجهها التجاعيد وغطى الشيب شعرها، ولم تظهر صورتها كاملة في الإعلان.

وكانت منى قد صوّرت حلقة منذ شهرين تقريباً مع الزوجين يوسف الخال ونيكول سابا، واستغرق تصويرها 20 ساعة بسبب التغييرات في الشكل والماكياج الذي خضعا له للانتقال إلى مراحل عمرية مختلفة.

اقرئي: إليسا في عمل جديد وحفلة على خشبة مسرح أولمبيا

وفي سياق آخر، ستشارك أبو حمزة في لجنة تحكيم برنامج “ديو المشاهير” الذي سيعرض على قناة “أم تي في” إلى جانب المؤلف الموسيقي اللبناني أسامة الرحباني والمخرج اللبناني سيمون أسمر، وهو من تقديم الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال. أما نجوم البرنامج المتسابقون على اللقب فهم طلال الجردي، أويس مخللاتي، داليدا خليل، فادي شربل، بيار شماسيان، جيري غزال، ملكة جمال لبنان السابقة ساندرا رزق، مقدمة البرامج أرزة شدياق، ساشا دحدوح، المقدّم رجا ناصر الدين، دجا حجازي والنائب السابق مصباح الأحدب. يشار إلى أنّ البرنامج الذي يقوم على المنافسة بين النجوم يحمل جانباً إنسانياً وهو تبرّع الفائز بالمبلغ المادي الذي يحصل عليه إلى جمعية خيرية.



شاركينا رأيكِ