ماجد المهندس سعودي ويدعم نوال الكويتية

الفنان العراقي ماجد المهندس


لم يكتف الفنان العراقي ماجد المهندس بنفي مدير أعماله الشاعر الغنائي فائق حسن لما تم تداوله الأيام الماضية عن سحب الجنسية السعودية منه، بل تعمد المهندس الرد بنفسه عبر مواقع التواصل الاجتماعي أي المواقع التي انطلقت منها أنباء تجريده من الجنسية السعودية.

ونشر المهندس على حسابيه عبر “تويتر” و”إنستغرام” مقطعاً صوتياً لأغنية “إشاعة”، أرفقها بصورة له يرتدي فيها الدشداشة والشماغ السعودي، وكذلك كلمات الأغنية التي جاء فيها: “إشاعة وداعتك والله إشاعة. حكي العذال ما ينفع سماعه”، وحاز ردّه على ما تم تداوله تفاعلاً كبيراً من جمهوره.

اقرئي: أحلام ترد بهدوء كبير وما مصير الحلقات المصورة؟

وكانت قد انطلقت حملة عبر “تويتر” بعنوان “سحب جنسية ماجد المهندس” طالب فيها عدد كبير بسحب الجنسية منه، في حين أنّ البعض الآخر دافع عن المهندس مستغربين تلك الحملة ضده.

وفي سياق آخر، حرص المهندس على تهنئة منتخبي المغرب وتونس لكرة القدم بعد تأهلهما لكأس العالم في روسيا 2018 عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”. وغرّد: “‏‏‏ألف مبروك تأهل منتخب المغرب ومنتخب تونس لمونديال روسيا 2018 “.

شاهدي: نجوى كرم تظهر مهاراتها في الطبخ!

يشار إلى أنّ منتخبي مصر والسعودية لكرة القدم سبقا منتخبي المغرب وتونس في التأهل لنهائيات كأس العالم.

يشار إلى أنّ المهندس أعاد نشر تغريدة الفنانة نوال الكويتية، بعدما تم الاستعانة بها في لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس” بدلاً من الفنانة الإماراتية أحلام. كما انتهى من تسجيل أغنية تحمل اسم “مرماي” من كلمات الشاعر ساري وألحان “سهم”. ويأتي هذا التعاون بعد مجموعة أغاني ناجحة قدمها المهندس معهما.

اقرئي: وراء كل نجم زوجة ناجحة

وكان الفنان العراقي قد نشر صوراً جمعته بالملحن خلال بعض الجلسات الفنية عبر حسابه الخاص على “إنستغرام” وعلق عليها “جلسات عمل من ألبومي الجديد”، لكنه لم يحدد إن كانت الأغنية ستُطرح منفردة أم أنها ستكون ضمن الميني ألبوم قيد التجهيز الذي سيُعرض على روتانا ، علماً أنّ المهندس قدم أخيراً ديو غنائياً جمعه بالفنانة المصرية آمال ماهر بعنوان “أعترف” وقد تم تصويره على طريقة الفيديو كليب.



شاركينا رأيكِ