كيت ميدلتون تتفوق على لجين عمران وباريس هيلتون

كيت ميدلتون


هو فستان طويل أبيض اللون مع تنورة ماكسي،  صُمم قسمه العلوي من الكروشيه، ارتدته الإعلامية السعودية لجين عمران، ونشرت صورته على صفحتها الرسمية على الإنستغرام وكانت بعدسة المخرج الإماراتي سعيد حارب، ولقد حصدت تلك الصورة أكثر من 50 ألف إعجاب، وعلقت عليها قائلة:” المبدع محمد سعيد حارب .. جد إنك مخرج فنان ومو غريبة عليك وصولك للعالمية .. شكراً على تصويرك اليوم؟” وتوقف الأمر هنا.

إقرئي أيضاً: أحدث تصاميم القفطان المغربي ، ماكياج النجمات لهذا الأسبوع ناعم وساحر ، عبايات ديفا الجديدة: الحرير الطبيعي وكريستال السواروفس

والأسبوع الماضي، ارتدت النجمة باريس هيلتون نسخة أخرى من نفس الفستان، واختارته مجلة هيا ضمن قائمة الفساتين الأكثر أناقة  التي شهدناها خلال شهر أكتوبر الماضي، وكذلك توقف الأمر هنا.

لكن عندما ارتدت الأميرة كيت ميدلتون نسخة أخرى من نفس الفستان يوم الخميس الماضي، وذلك لدى حضورها الحفل الخاص بعرض فيلم  A Street Cat Named Bob في لندن، أثارت ضجة كبيرة،  وعلق مصمم الفستان Han Chong، مؤسس دار الأزياء  Self Portrait: “قلبي خفق عندما شاهدت الصور، لم أصدق، إنه كالحلم. إنها لحظة فخر بالنسبة لي كمصمم عندما شاهدتها بأحد تصاميمي”.

وعلى الصفحة الرسمية لدار الأزياء، نشر: “منذ أن ارتدت كيت ميدلتون الفستان، وصلنا الكثير من الطلبات على هذا التصميم، يمكنكم طلبه الآن على موقعنا، وسيتم توفيره ابتداء من 23 يناير المقبل”.

وأنت إذا أردت الحصول على نسخة من هذا الفستان: زوري موقع الدار:  http://www.self-portrait-studio.com/. أما سعره فيصل إلى 500 دولار.

وتم إطلاق دار الأزياء  Self Portrait  خلال العام 2013، من قبل مصمم شاب يتحدر من أصول ماليزية  Han Chong،  وهو يستلهم تصاميمه من إبداعات المصمم البريطاني Alexander McQueen.

 وطبعاً الصحافة البريطانية كانت سباقة في نشر تفاصيل الفستان ومقارنة أميرتهم بباريس هيلتون، وهناك من انزعج من  خيار كيت لأنه تطابق مع نجمة هوليوود المثيرة للجدل.

وأنت ما رأيك بالفستان؟ ومن كانت الأكثر أناقة؟ كيت ميدلتون أم باريس هيلتون أم لجين عمران؟ شاهدي الصور أدناه واحكمي.

لجين عمران مع المخرج الإماراتي سعيد حارب

لجين عمران مع المخرج الإماراتي سعيد حارب

لجين عمران

لجين عمران

باريس هيلتون

باريس هيلتون

باريس هيلتون

باريس هيلتون

كيت ميدلتون

كيت ميدلتون

كيت ميدلتون

كيت ميدلتون



شاركينا رأيكِ